السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مهدد بالفصل من مدرستي.. ظلموني اني شاذ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا طالب عمري 15 عام من جنسية اخرى غير الدولة التى اقيم بها وانا ادرس هناك في الصف الثالث متوسط ووقعت في مشكله مع طالبين في نفس المدرسه وهي انهم قامو بفعل حركات بذيئة او بمعنا اصح لمس من الخلف ويدعون علي انا قلت انهم يمارسون اللواط وتم تحويلي للاداره المدرسه ويطلبون مني حل المشكله في المدرسه لكي لا تكبر وتحول الا المحكمه وابي ليس معي في البلد  ولا يوجد سوى اخي الاكبر وطلبت مني الاداره احضار ولي امر لي ولكن اخي لا يريد ان يحضر وهو حزين بسبب هذا الموضوع وتقول الاداره اذا لم ياتي لك ولي امر سوف نحول القضيه الا المحكمه وقد افصل من المدرسه مع ان الذنب عليهم ولكنه قلب علي ولا اعرف ماذا افعل الان ارجو المساعده فورا وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولًا لا تخف وكن قوي وحازم بما أنك واثق من براءتك، ابحث عن اي ولي أمر لك يتفهم الموضوع، أخبر أخاك بأنه سيتورط أكثر ان لم يحضر معك، لأنه حين يتحول الموضوع للمحكمة سيضطر غصب عنه يحضر، أخبره ان حضوره الان سيحل نصف المشكلة، وكن حازم بأدب، واطلب منه ان يكون معك ويصدقك. اطلب فحص طبي لتأكيد حجتك.

اين بقية اهلك؟ هل لديك اخ اخر او قريب او عم او شخص كبير يساعدك؟ طلب من ابيك ان يحضر وان تعذر ذلك الجأ لمدرس يعرفك جيدا في حال لم تجد أحدا. لا تخف وان اضطررت اشرح للإدارة موقفك بنفسك واسباب عدم توافر احد بجانبك.

قبل 5 شهر

كن قوياولاتضعفوالجاالى الدعاءفدعوت المظلوم مستجابة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه