السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تأخري بدراستي أثر على نفسيتي

مشكلتي انو انا بحب فرعي كتير وهلا انا سنة تانية هديك السنة صار معي ظرف و رسبت بكذا مادة وهاد الشي اثر علي و اخرني سنة كاملة عن دفعتي هاد الشي خلاني افقد الثقة بحالي و كتير متعذبة وصرت اكره الجامعة و اكره الدراسة وصرت مستهترة بدي حل ارجع متل اول بحب فرعي وبحب اشتغل وبحس انو اد ما درست واشتغلت ما بطلع معي شي مع انو انا كنت شاطرة بمدرستي وبس احط شي بمخي بعملو و انحطيت بكذا موقف اثبتت جدارتي فيه والكل استغرب اني تفوقت بالظروف اللي مريت فيا بس صاير عندي احباط مو طبيعي وتعب ونفسيتي عنجد تعبت بدي حل وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الطبيعي ان تتأثري بسبب الظروف التي مررت بها لكن اعلمي ان ذلك يحصل مع الكثيرين ومنهم من يضطر للتأخر بضع سنوات. ليس المهم ان تخرجت بعد سنة من صديقاتك، المهم ان يكون لك هدف وتعملين على إنجازه، ان تتعلمي وتستمتعي بما تقومين به. تعلمي من تجربتك هذه ان الحياة قد تأتينا بما يغير خططنا وعلينا ان نتقبل ذلك ونتعايش مع ظروفنا لنستمر في حياتنا. انصحك ان تتخطي ما فات وتعقدي العزم على متابعة دراستك، فانت محظوظة انك تمكنت من الرجوع الى الدراسة فغيرك اضطرته الظروف الى تركها الى الابد. مع تمنياتي بالتوفيق

قبل 7 شهر

تقريبا كتير بتشبه مشكلتي رسبت بمواد ورح اتأخر عن دفعتي سنه بس الاصعب من مشكلتك انه انا مخبية عن اهلي موضوع المواد والرسوب وما بعرفو انه رح اتأخر وما بعرفو كم خسرو مصاري عدراستي وراحت عالفاضي اكتئاب وضغط عندي بشكل مش طبيعي صاحبات ما عندي كمان لحالي وحده بتقتل وكل عالمشاكل مأثرة بكل حياتي ما بقدر اعمل اشي الا انه انام ما ضل فيني حيل اعمل اشي ولا اجامل حدا انه الواحد يتأخر فصل او سنه مو مشكلة الاصعب من هيك تعيشي بكذبة و تخبي همك عن اهلك .

قبل 7 شهر

لازم تحطين الثقة بنفسك وتجتهدي وتثبتي نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه