السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

توجيهي بالأردن

السلام عليكم أنا طالبة توجيهي بالاردن وهاي مرحلة مهمة لحتى توصلني للجامعة وهي الفصل الرابع الي بقدم فيه وكل مرة برسب وانا نفسيتي تعبت مو عارفة شو اعمل وهاد الفصل الدراسة في البيت بما انو الفصل الرابع والفرصة الاخيرة الي وانا عنجد عنجد م بتتصورو كم بتمنى انجح وعارفة التمني والاحلام لحالها م بتساعد وانا تعبت الفصل التالت تعب بيعلم في الله ودرست ورسبت بمادة وهلا للان م الي نفس افتح اي مادة عندي 7 مواد ومعي شهرين ولما اجي بدي ادرس م بعرف شو بصيرلي بنكد حتى تعاملي بالبيت اختلف وصرت اعصب ع كل شي صرت احس حالي باردة زيادة احيانا طلعات صرت م اطلع كلهم بحكولي اني متغيرة وصح كلهم بحكولي انتي قدها بس برضو الكلام مش مساعد وجد بدي حد يساعدني والله مو عارفة ادرس وانا عندي احلام بدي اصلها ازا م نجحت مستحيل اصل مثلا نفسي اصير كاتبة مشهورة ورسامة لانو انا موهوبة بهاد الاشي ونفسي اتعلم لغات.واطور من حالي بالرسم والكتابة برضو وبحلم اوصل للي،ببالي لسا هاد ولا شي وشفت عمر زوربا ناشر عن الموقع حكيت بلكي بتقدرو تساعدوني وتحلولي مشكلتي وربي مو متحملة كلمة راسب كمان مرة جد حلمي انجح حتى زاكرتي احيانا م بتساعدني ساعدوني وشكرا كتيييير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، اتفهم شعورك وحالتك لكن تذكري ان لا يأس مع الحياة. ربما من الافضل ان تستعيني بمن يوجهك و يساعدك على الدرس في الشهريين الباقيين. حاولي قصارى جهدك ان تنجحي هذه المرة ولكن في حال لم تتمكني من ذلك، لا تحزني بل ابحثي عن مجال اخر. الكثيرون لا يبدعون في دراستهم لكنهم ينجحون في مجال اخر. فمثلا هل تعلمين ان بيل غيتس صاحب شركة مايكروسفت العالمية والشهيرة جدا لم ينجح في الجامعة! تقولين انك تحبين الرسم وقد يكون هذا ما تبدعين به مستقبلا، المهم ان تطوري نفسك باستمرار ضمن امكانياتك وفي المجال الذي تحبينه والله الموفق.

قبل 7 شهر

انا كنت زيك بالزبط وكل ما انكد افكر بحلاوة النجاح واتصل مع صاحبي ونبلش دراسه مع بعض كل واحد ببيتو وبعدين الله يسرها ونجحت وصرت اعيط كملت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه