السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اصابتني خيبة امل بعد الفصل الاول

انا طالبه توجيهي مش قادره افتح كتاب و السبب بعود انو صابني خيبه امل كبيره بعد الفصل الاول لاني كنت شايفه حالي درست كتير منيح و حملت 3 مواد و هلا ضل ااقل من شهرين و رح نمتحن و انا لسا مش فاتحه كتاب مش عارفه شو اعمل ..مع العلم اني ماجله مادتين للفصل التالت !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسرعي بالمذاكره فقد تبقى القليل من الوقت ولا تضيعي مستقبلك بسبب حمل بعض المواد ، فالعلم اساسي لمستقبلك مهما تهربت منه وانكرت قيمته . ستتعبين طبعا وستسهرين وقد تنجحين او ترسبين ولكن لا يجب ان تيأسي وثابري وتابعي تحصيلك العلمي .العلم يهذب النفس ويصقلها ، ارسمي هدفا لنفسك واعتمدي على نفسك في تحصيلك العلمي . العلم سيفتح لك افاق جديده ويساعدك في اتخاذ قرارات مصيريه بعدذلك .

قبل 7 شهر

حبيبتي ما تخلي انو طلع عليكي مواد عائق قدامك اعتبري الفصل الاول سنة لحالو لا تهتميلو ابدا واحمدي الله لانو طلع عليكي مواد اصلا هاي فرصة لتنجحي الفصل هاد وتزبطي بالمواد ومواد الفصل التالت بتزبطي فيهم اكتر وبترفعي معدلك بدل ما تنجحي فيهم كلهم بعلاامة النجاح وتروحي تخصص مو كويس

قبل 7 شهر

"عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم " ما بتعرفي الخيره فيما اختاره الله توكلي ع الله انسي انه انتي ما حالفك الحظ الفصل الاول وحطي ببالي بس فكره النجاح وما بدك شي تاني وربنا معك اكيد وبحبك لانه دايما بختار النا الافضل الله يوفقك يارب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه