السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

انا سنه ثالثه في الجامعه و اكره تخصصي .. حلوها

انا سنه تالته في الجامعه .. تخصصي لغات .. بكره تخصصي كتير وصعب احول اي تخصص تاني لاني صرت قاطعه كتير ساعات .. بنفس الوقت مستواي ضعيف بالتخصص وما بعرف شو اعمل منشان اقدر اكمل و اتخرج لو على الاقل تقدير جيد .. ساعدوني شو اعمل والله بحط حالي على الكتاب منشان ادرس بس ما بقدر ادرس بلتهي و بصير معي احباط و بترك كتابي و بقوم .. شووو اعمل والله حاسه حالي راح انجلط

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي لا شك ان تغير التخصص الان سيضيع الكثير من تعلم ويرجعك الى بداية الطريق! المامك باللغات سيفتح لك أبواب عمل كثيرة وهو على غرار العديد من التخصصات مطلوب في سوق العمل. شدي ألهمه واعقدي العزم على التخرج فأنت قريبه منه جدا. ضعي جدولا للدراسة للوقت المتبقي قبل الامتحانات واحرصي على الحصول على الراحة والترفيه بين فترات الدرس. اخيرا، تذكري ان الحياة تضطرنا الى القيام باشياء لا نحبها كثيرا، فهناك أشخاص كثيرون يعملون في مجالات لا يحبونها لكنهم يتبعون أرزاقهم، اعتبري دراستك تجربة للتدريب على التأقلم مع الظروف حيث صار من الصعب تغيير تخصصك الان فانجزي ما بين يديك ومبروك التخرج سلفا.

قبل 7 شهر

اختي حرام تضيعي كل هدي السنوات هانت وقربتي تخلصي

قبل 7 شهر

انت ليش دخلتي تخصص غير تخصصك وبعد 3 سنوات اكتشفتي انك مابتحبيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه