السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

فتاة عمري 15سنة و كنت من الاوائل

السلام عليكم انا فتاة عمري 15سنة ،كنت بدرس بس ظروف اهلي منعتني كفي دراستي مع اني كنت من الاوائل انا بعشق الدراسة بحب اتعلم وعندي احلام كتير كبيرة ومواهب متعددة تركت المدرسة ومبقا فيي كفي عب حاول ادرس ب البيت بس مليت البيت نفس الروتين وفي كتير نااس حكولي ان حراام ضلني ب البيت متل كآني بنت كبيرة هيگ بنهي مستقبلي وبحطم احلامي ،بحكي ماما بس ما بتهتم للامر عندا هل شي عادي ما بهما اذا ضيعت مستقبلي.او حتى اذا صرت ما الي اي قيمة ب المستقبل مع العلم انو هيي درست وقضت احلا ايام حياتها ولا حتا بابا بيسآل مع انو بيعرفو انو عندي شغف كتيرر كبير بس للاسف ما بهمن شي بتمنا انو تساعدوني شكراً على هذا الموقع الرائع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي لا تيأسي وثابري على المحاوله باقناع اهلك ان تكملي تعليمك فانت لا زلت فتاه صغيره والمستقبل امامك . حاولي جاده وبشتى الطرق متابعه تحصيلك العلمي ، استعيني بفرد من اهل ابيك او امك ليحاول اقناعهم بذلك . يمكنك الدراسه في المنزل اذا كانت ظروفكم لا تسمح باقساط المدرسه او ليجاد منحة دراسية تتكفل بمصاريف الدراسة . في أسوأ الأحوال، ابتاعي كتبا مدرسيه وادرسي لوحدك لتثبتي لاهلك جديتك في الموضوع . اصرارك وجديتك وصبرك لا بد ان يؤدوا الى نتيجة إيجابية.

قبل 7 شهر

حبيبتي لو بتحبي الدراسه فعلا ما تزقي وانت بتدرسي بالبيت والله يوفقك

قبل 7 شهر

اختي خلي حد بتحبو امك يحكي معها ويقنعها برجوعك للدراسه والله يوفقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه