السؤال

Mem
قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

ارغب باكمال تعليمي

السلام عليكم ، ، انا منقطعة عن الدراسة لمدة سنه و تركتها بسبب ظروف و بعدها رجعت للدراسه مرتين و تركتها ،، المشكلة اني اكون متحمسة و اروح اسجل لكن ما اتوفق اتركها ،، بالرغم من هذا كله اراجع نفسي و اقول انا لازم ادرس و لازم اخد الشهادة عشان مستقبلي و مؤيدة للفكرة بشكل كبير لكن سرعاً ما يخيب ضني بي ،، و هذا انا جيت بسجل السنه و نفس الوضع بعد ما تحمست مو قادرة اروح و كمانا مادري ليش صايرة اذا اشوف بس المبنى ع طول اضايق ، ، ان شاء الله تقدرون تلاقون لي حل و اقدر اكمل دراستي . !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قرار حكيم صديقتي ان تعودي للدراسة حتى تضمني مستقبلك وتوسعي افقك ففي هذا الزمان السريع المليء بالتحديات والمعلومات اذا لم تتعلمي لن يحترمك زوجك اولادك ومعارفك ، كذلك لن تستطيعي العمل في مكان مناسب لك. ما تشعرين به عندما تنظري الى المبنى هو الخوف من الفشل ، انت تظنين انك لا تستطيعي الدراسة والنجاح لذلك تنسحبي وتهربي في كل مره. لا يهمك من حولك من الناس وماذا يتوقعون منك ، المهم انت وماذا بإمكانك ان تفعلي اذا استطاع كل هذه الإعداد من الناس الدراسة فأنت ايضا تستطيعين ان تدرسي وتنجحي حتى اخر يوم في حياتك والبعض يبدأ دراسات جديده في عمر ال50 , 60........ ارجعي للدراسة وبقوه ولا يهمك من حولك وماذا سيقولون اذا فشلت ، وإذا لم يحالفك الحظ حاولي مره اخرى وعاشره وانا متاكده انك ستنجحي من الاولى اذا أردت.

اولا اي صف انت ؟ ربما لا تحبي نوع الدراسة؟او المدرسة او المعلمات. ممكن ان تدخلي معهد من الصف التاسع او تدرسي دراسة معينة تحبيها،،،قد تحتاجي ان تدرسي المواد في العطلة الصيفية لتكون عونا لك

قبل 1 سنة

انتي متشتته ومتملله ودك تاخذين شهاده لكن ما ودك تتعبي ولا تدرسي ولا تروحينوتيجي كسوله العبي رياضه وافحصي فيتامين D , b12 يأثر على المزاج نقصهم وانا بالجامعه اخر سنه صار معي يأس وتعب ومو عبالي ادرس فحصت هذي الفيتامينات وكان عندي نقص واخذتهم وصرت العب رياضه واتناول المأكولات التي تحتوي على اوميغا3 بنصائح الطبيب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه