السؤال

قبل 8 شهر (46 اجابه)
46 اجابه

مشكلتي مع بويه بالجامعه

انا بنت عمري 19 سنه من عايله ملتزمة ومحافظه. دخلت الجامعه وتعرفت علي بنت اكبر مني تقريبا بثلاث سنوات سنه ثالثه جامعه كنت معجبة بالبنت وكانت طريقتها بالكلام والمشي غريبه. كان بيينا تواصل ورسائل عاديه لكن بعد فتره تغيرت و صارت كل رسائلهه حب وغرام وكلام ماصخ! حسيت ان فيه شيء غريب لانها صارت تتصرف بشكل غريب وعليها تصرفات قليلة أدب وصارت تغار علي وتتحكم فيني وماتبيني اكلم احد ولااقعد مع احدد و تبي أستأذن منها على كل شي بسويه حتى بالبيت! صارت تصرفاتها تضايقني وسئلت عنها وبعدين انصدمت لما عرفت انها بويه الجامعه! وخلاص عايشه دور اني صديقتها والكل يعرف اننا مع بعض! حاولت اقطع علاقتي فيها لكن ماقدرت صارت تهددني وتسترجل علي وبصراحه خفت على نفسي وماأدري وش اسوي!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أعتقد أنه يجب أن تكوني حازمة، وعليك بمساعدة أحد من أهلك رفع شكوى رسمية عليها إلى المعنيين في الجامعة مع اثبات وبراهين، لتخلصي باقي البنات من الوقوع في حبالها، فهي خطر كامن في الحرم الجامعي، ويجب ان تكوني قوية وترفضي ان يربطك أحد بها خوفًا على سمعتك، حاربي هذه الظاهرة بالقوة، ولا تسمحي لها بتهديدك طالما انت بريئة، زيدي ثقتك بنفسك حتى لا تفترسك بتحرشها.

قبل 10 شهر

انا أسفه انك مضطره أن تواجهي هذا الموقف في هذا العمر الصغير ولكن عندي تساؤلات كيف تطورت الرسائل من صداقه بريئة لحب وكلام ماسخ ولم تستغربي وتوقفيها عند حدها ولم تسمحين لصديقه بالتدخل بحياتك لهذه الدرجه ؟ وانت خايفه من ماذا ؟ وما الذي بيدها تهددك به ؟ لأن الموضوع وببساطة ينحل بأن تبتعدي عنها ولا تجيبي على اتصالاتها وتخبري أهلك فورا بالموضوع ليتدخلو وبشده ولكني أشعر بأن هناك سبب يجعلك تخافين منها ومهما يكن أخبري أهلك وتخلصي منها

10 شهر

مش فاهمه يعنى ايه البنت طلعت بويه هل هى منحرفه


قبل 2 شهر

تقدمي لاادارة الجامعه بشكوى لكي تاحفضي على نفسك واهلك واولاً اخبري اهلك بذالك او أخوكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه