السؤال

قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

كنت اظن بأنني سأجد وظيفة و لكن ...!!!

انا ولد عمري ١٧ في صف ثاني ثانوي تركت الدراسة هذه السنة وكنت اظن بأنني سأجد وظيفة ولكن لم استطع ان اجد عمل لذلك انا محتار هل ارجع لاكمال الدراسة ام اواصل البحث عن الوظائف فأنا محتار

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اكمل دراستك وتابع البحث عن وظيفه ان كنت مضطرا والا ركز على دراستك اولا ومن ثم اعمل. اذا وجد العزم وجدت الاراده ، انت الان في اول حياتك ، اتعب وأسس لمستقبلك ولا تتنازل ابدا عن متابعه تحصيلك العلمي فهو الذي سيجعلك تتقدم في اي وظيفه وتحقق أحلامك.

قبل 5 شهر

عزيزي كمل دراستك انت صغير وباقي لم يفوت الآوان , ماذا ستتوظف الان ؟ اعمال حره ؟ هل تريد دخل غير متوازي , او تريد وظيفة براتب قليل لا أعتقد ذلك , لما لا تكمل دراستك وتجتهد وتحقق نسبة ممتازة وتدخل جامعه ويا كثر الجامعات في بلدك ليست كلها تتطلب نسب عاليه وربما تتوظف بأفضل الوظائف براتب عالي وحتى ان لم تحقق الامتياز ستكون قد خضيت تجربة وستملك شهادة ربما جامعيه او شهادة ثانويه ترفع نسبة عثورك على عمل ترك الدراسة من اجل البحث عن عمل ليست فكرة جيده ابداَ هل انت متأكد ان فكرة البحث عن العمل هي السبب الوحيد لجعلك تترك الدراسة ؟ . وبالتوفيق لك

قبل 5 شهر

خذ الثانوية على الأقل وشوف غيرك من اللي كبروا وعاشوا في عالحياة. شوف شو صاروا وكيف حياتهم وقرر شو حاب تصير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه