السؤال

قبل 4 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

علموا حقيقتي و سيفضحونني في كل مكان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، انا فتاة في سن المراهقة كذبت على صديقتي باني مريضه بالسرطان لكي لايزعجوني ويأذوني فهم كانوا دائما يلجأون الى الضرب والشدة عندما أتكلم معهم لكني تفاجأت عندما تلقيت الرسائل من صديقتي بأنهم علموا حقيقتي و سيفضحونني في كل مكان في المدرسة او خارجها وانا لا اريد الاعتذار لهم لانهم اساؤا الي كثيرا كيف اتصرف معهم ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي لا تقلقي ستمر السنين وتنسي الموضوع، ولكن سيكون درسا لك ان لا تكذبي في أمر لتتجنبيه، عليك بمواجهته مباشرة. واليك نصيحتي الان اخبري العالم كله قبل ان يهددوك بأن ولسوء معاملتهن اضطررت لكذب هذه الكذبة، وانك الان تعترفين حيث عرفت خطأك، وعرفت ان الصداقة ان لم تكن لأجلك لا تريدينها لشفقة عليك، واخبري كل الناس واكتبي حتى على الفيس بوك على شكل مقالة عنوانها الصداقة ام الشفقة، واظهري مشاعرك بوضوح، حتى لا يكون لهم مصدر تهديد عليك. يا ابنتي يجب ان تتعلمي التعبير عن شعورك، وانت توجهي الآخرين، وان لم يستجب عليك باهمالهم والبحث عن آخرين لصداقتهم، الدنيا بخير وستجدين الكثير من الأصدقاء الروعة، وربما عندما تقرأ صديقاتك مشاعرك وعتابك يخجلن ويقررن ان يكن لطيفات معك ومع غيرك من البنات. وفقك الله

قبل 4 شهر

هذه المشاكل متداوله جدا بين المراهقين لكن ان توصل الى حد انهم يضربوك لا اصدق بهذا لانهم اذا جد يضربوك ما كان لازم تسكتي. انسيهم و ابدأي حياه جديده.

قبل 4 شهر

السلام عليكم. ما كان لازم انك تكذبي بانك انت مصابه بمرض السرطان و كان يجب عليك تجنبهم. اتعرفي على ناس جدد و لا تنظري الى الماضي. عيشي الحاضر و عيشي في المستقبل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه