السؤال

قبل 4 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

يجرحوني بكلامهم عني في المدرسة

سلام مشكلتي بالظبط كلام الناس انا بنت عندي ١٤سنة لسه قبل فترة داخلت ١٤ سنة وحمدلله زي زي ايه بنت أخلاق عالي وكل يمدح في هذا شي صح انو انا كدا عم امدح نفسي لكن بس بدي أوضحلكم انو انا مش مثل بعض بنت الي يعاني من كلام ناس لأنهم مش امنحين بأخلاقهم بالظبط اعاني كلام ناس في مجتمع المدرسة وحمدلله شاطرة بدروس لكن المشكلة هي كلام ناس يعني في كم بنت بمدرسة طبعا انا مااعرفهم يحكو مع انا انت ليش كدا بتمشي يعني دي مشيتي هم شنو دخلهم من سنتين ع نفس حال وكل تقريبا انو يحكو كلام كتير انت كدا بتمشي ع شان تعمل نفسك زي العارضات مع علم انا انا كدا امشي صدقني انو انا كدا امشي وكمان بعد سنة بتجي بنت انا اعرفها تقولي لاتزعلي مني بس انت مغروه ومتكبره كتيرر وبنت ثانية تجي أتقول انت مايعه كتير وفاهية ومغروه مع علم انا مافهمت شنو يعني مايعه وفاهية صدقوني انا مافهمت شنو كانو يقصدون وبعدين الباحثة الاجتماعي لي انا احب كتير تقولي محاضره كاملة بالصف عن بنت الي فاهية والي تعتمد ع أمها وطعبا ماكنت اعرف انو انا المقصودة وحكيت ايه شي وبعدين من دون قصد سمعت باحثة تحكي مع امي والي فهمتو انو انا كنت مقصودة وطعبا في كمان حكي كتير لسه حكي كتير جداً تعبانه ومنهارا بليز مساعده

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي بما انك مطمئنة من نفسك وناجحة واخلاقك عالية لما تتوترين من الكلام. البنات في سن المراهقة غالبا ما تميل فئة منهن الى التنمر على الاخريات باطلاق هذه الالقاب. عليك ان تكوني اولا صادقة مع نفسك بانك لا مختالة ولا مغرورة ولا اتكالية ولا دلوعة.. راقبي نفسك.. تاكدي انك متواضعة ولسيطة ولا يضرك ان تكوني جميلة وانيقة وذكية ومجتهدة... ولانك واثقة من نفسك لن يضر عليك قول اي شخص. تجاهلي وتغافلي ولا كانك سمعت شيء.. اجتهدي وركزي على دراستك هم يريدون تشتيتك.. كلها كم سنة وتتخرجي وتكوني الاولى وشوفي غيظ من يحاولون ابعادك عن دراستك. لا تقلقي المهم ان تكوني فعلا صادقة ومتواضعة وواثقة.

قبل 4 شهر

يعني ياابنتي انتي تعتمدينها ع امك وهذا شي خطا من ايه ناحية لكن كلامهم اتركي ع جنب وانسي ولا تغير ايه شي لكن باحثة و مدرساتك هم يحبوكي كتير لذلك ينصحوكي كتير ويخافو عليك زي ابنتهم

قبل 4 شهر

ياحبيبي انت شكلك دلوعة لكن مش مغروه او متكبر او مايعه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه