السؤال

قبل 4 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

غربته للدراسه و اريد ارجاعه

انا اب لشاب عمره 25سنة يدرس في بلد عربي المشكلة ان ابني غير ملتزم ومهمل في دراسته ،وصحته حتى الان لم يتجاوز نص الساعات المقررة للتخرج كل اسبوعين يطلب مصروف ويكذب كثيرا ولا اعرف كيف احل مشكلته هو مسوف جد ا ويقضي ايامه عالنت والقهوة والاصدقاء ويتغيب عن الجامعة هل اتركه ام ارجعه بدون ان يكمل دراسته الجامعية تعبت وانا احاول معه ولكن بدون جدوى يعدني وانه سيتغير ولكن المللهيات تغريه وينتهي العام وهو معه عدد من الساعات ومعدل لايسمح له بالتخرج

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا اخي بدون رقابة الشباب صعب تمشي في الجامعة الا من رحم ربي.. اعده الى البيت من فورك ودعه يتحمل مسؤولية عمله واهماله وعدم التزامه. وعندما يعمل ويتحمل مسؤولية ليكمل دراسته بنفسه. ابقاءه على هذه الحال مفسدة له وهدر لعمره وللوقت وللمال. انصحك ان تعلمه درس بدل اهماله بارجاعة وتسليمه عمل دون دلال وترفيه. واخبره عندما تصبح مستعد للدراسة ستدرس من مالك الخاص. 25 سنة ولا يزال يتأتأ على نصف عدد الساعات .. حرام يهدر عمره. ارجعه وتوكل على الله.

قبل 4 شهر

اخي هذا حقق و يجب ان تفعل هذه الخطوة من زمان , ارجعه لوطنه لان الذي لا يقدر القيمة التي قدمت له فهمو لا يستاهل اي شيء لذلك ارجعه و ابقه تحت ناظريك لكي تعرف تحركاته و تصرفاتع و لكي لا يضيع من يديك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه