السؤال

قبل 1 سنة (35 اجابه)
35 اجابه

بعد مصارحتي بحبي لمعلمتي صارت...

انا بنت بالثانوي عمري ١٧ سنه. من بدايه السنه جات عندنا مدرسه جديده كشخه وتاخذ العقل وكل البنات يحبونها مع الايام صرت اتعلق فيها ودايم تسولف معي وتهتم فيني وبعد كم شهر صرت احبها ومايمر يوم الا اشوفها فيه واذا غابت يوم انهبل ، صرت احب ادوام وماغبت ولايوم واحب مادتها بزياده ودايم اشارك واحضر لها واجيب لها هدايا شكر وهي مره مبسوطه مني.قبل الاختبارات كتبت لها رساله وقلت لازم اعلمها اني احبها وسويتها حطيت لها رساله بدفتري لما اخذتهم ومن عقبها تغيرت عليٌ كل مااروح لها تقول لي روحي لفصلك واذا حاولت افتح الموضوع معها تقول لي انسي هذا خرابيط مراهقات!لما صار فيه اجازه قبل فتره وعطلنا بالمدارس ماقدرت اقعد بعيده عنها واخذت رقمها من وحده تقرب لها وضفتها بتويتر وفيس بوك وصرت ارسل لها دايم وهي ماترد عليُ وتبلكني وتسفهني!! مدري ليه تسوي كذا!! انا احبها وهي تسوي معي كذا! اخرتها صارت تقول لي هذا تصرفات مراهقات ولازم انتبه لدروسي واتخرج وبس وان كل هالكلام مايعنى شيء!هددتني انها بتكلم المرشده والاداره اذا استمريت ازعجها وانشب لها! انا احبها وافكر فيها كل يوم ومقدر اشيلها من بالي ولو تبي عيوني عطيتها اياها بس هي ماتعطيني وجه ابد.  ايش اسوي معها؟ انا احبها بس مابي اهلي يدرون واخاف تتكلم عند الاداره وتصير لي مشاكل. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مناير، من الجميل انك تحبي وتقدري معلمتك وهذا دليل انها معلمة جيدة وتهتم بتلميذاتها. لكن، كما في كل العلاقات، يجب ان يكون في حدود. علاقة الطالبة باستاذتها تقوم على الاحترام والمودة ولا داعي للهدايا والرسائل. من الأكيد ليس من حقك اخذ رقمها والاتصال بها وكانها صديقتك. ما هدفك من هذه العلاقة؟ ماذا تتوقعين من المعلمة؟ موقف المعلمة مفهوم فهي على الأغلب رأت ان علاقتك بها زادت عن الحد وخافت ان يؤثر ذلك عليك سلباً. انصحك بالتركيز على دراستك واتركي الحب لوقته حين تلتقين بالشاب المناسب وتبنين معه علاقة صحيحة تثمر اسرة. مع تحياتي

1 سنة

ياحياتي لاتقلقي أبدا مو شذوذ مثل ما يتهمك البعض إنت مازلتي مراهقة وحبك بريء ، مو مشكلة موقف المعلمة عادي لا تزعلي منها ، حاولي تخلي في حدود لعلاقتك معها ، وحبي صديقاتك وتقربي منهن أكثر رح تحسي انهم ماليين الدنيا عليك وأخيرا من ترك شيئا لله عوضه خيرا منه تحياتي أختك عفاف


بنيتي فهمت من رسالتك أن هذا الحب يصل إلى العشق والغرام، وحب المعلم ليس بهذه الطريقة، من الجميل أن تحبي معلمتك فلها فضل عليك، ولكن طريقة تعبيرك عن هذا الحب هي الخطأ، يجب أن تنتبهي ان لا يستحوذ عليك أي شعور تجاه أي شخص كان، ربما وجدت في هذه المعلمة ما ترغبين في الحصول عليه، وهذا جيد، ولكن الرسائل والورد والهدايا الزائدة تدل على شيء غير صحيح، ومن الطبيعي ان لا تقبل المعلمة بهذا، أقول لك هذه النصيحة أنت تحتاجين إلى محبة ودعم وقد وجدت هذا مع معلمتك، واكتشفتي أن قدراتك جيدة مع التشجيع استفيدي من هذا وابدأي بتقوية ذاتك وزيادة ثقتك بنفسك، لا تتعلقي بأوهام حتى تبقى علاقاتك مع معلمتك وزميلاتك في الطريق الصحيح.

1 سنة

اعتقد ان حب هذه الطالبة لمعلمتها هو حب ابنه لأمها وتعلقها بها ويبدو انها محرومة من عواطف الاسرة وخاصة الام لذلك من الطبيعي ان تندفع لحب معلمتها ،فقط فكري انها ستحبك وتحترمك. اكثر ان اهتممت بدروسك وتصرفت معها باحترام ودون مضايقتها ،رأينا الكثير في المدارس مثل هذه الفتاة والأمور طبيعية ولا داعٍ للتقريع.


قبل 1 سنة

بسيطه جدا ....هو مجرم ولا يتكلم غير بلغة الاجرام...اطلبي من بعض المجرمين اختطافه مقابل المال واذيقوه العذاب وتكون الكلمه الاخيره ان تبتعد عنها او تموت ...هاتلاقيه زي الكلب وهاينجحك حتي بدون مذاكره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.