السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

بسبب نوياهم اصبحت اشكك في اخلاقي

كنت ادرس بجامعة و كنت مغتربة ، كنت اضحك مع زملائى و اتكلم معهم بحسن نية و لكن امام الجميع دون خلوة ، كنت اتصرف بطبيعتى و لم اكن اعلم ان نواياهم سيئة و انهم مغتابيين ، فكانوا يقولون عليا "مايصة ، و احب لفت الانتباه لى " و لكن الحمد لله تركت الجامعة و ذهبت لجامعة بمحافظة اخرى و اصبحت اكثر جدية عما كنت ، و لكننى لا انسى ما كان يقال عنى و اصبحت اشكك فى اخلاقى و اخشى التعامل مع الناس و اغلق على نفسى مع انى و الحمد لله اخلاقى جيدة و احفظ القران عمرى 21 سنة .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يا ابنتي لا تشككي باخلاقك انت كنت طبيعية وتصرفت بدون وعي، ولكن هذا دس جيد، عليك الان ان تركزي اكثر في عدم اعطاء الثقة المطلقة للاخرين، كوني رزينة لكن لا تنغلقي، يجب ان تتعاملي مع المجتمع لتبني شخصيتك وتقوي علاقتك مع الاخرين. لا تخشي شيء، الناس في الاجمال يتقاولون الاقاويل كيفما كان، لذا يجب ان نهتم بقدر لكلام الناس، ولكن لا نجعل كلامهم يحبسنا، المهم ان تعرفي ان اخلاقك عالية ولا تنافقي نفسك. وفقك الله.

قبل 3 شهر

على نيتكم ترزقون خلي هذا الكلام في بالك يعني انت كانت نيتك طيبة معهم و لكن هم فسروا الموضوع حسب اخلاقهم و تربيتهم و الخلل فيهم مش فيك..لا خلي كلامهم يأثر فيك بالعكس طنشيهم وخلي عندك ثقة في نفسك

قبل 3 شهر

يا صديقتي انت عارفة نفسك و عارفة انه نيتك خير معهم لكن هم الخبيثين لذلك ما في داعي للأهتمام بكلامهم ولا انك تحكمي على نفسك بسبب امراضهم النفسية ..انسيهم و شوفي مستقبلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه