السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

هل تنصحوني ان اتفرغ للدراسة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، انا طالب جامعي و اشتغل حارس امن ، ادرس الصبح واداوم من الظهر الي ٩ تقريبا و الصراحه تعبت ، هل تنصحوني اترك الحراسات ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان كنت تحتاج للمال يجب ان تستمر في العمل، وخاصة ان لم يكن لك معيل ان لم تكن تحتاج للمال وهناك من يدعمك ركز في دراسة الجامعة، وقلل من ساعات دوام العمل يمكنك ان تاخذ كتبك معك وتدرس وانت تعمل ولن يضرك هذا في شيء ان شعرت بحاجة للعمل ربنا يصبرك كم سنة وتعدي وبعدها تعمل في وظيفة اعلى وراتب اعلى الحياة تحتاج للتضحية وهذا جزء منها، ولكن لفترة مؤقتة. ادرس وضعك ثم قرّر وسياتي يوم ترتاح وتلعب فيه

قبل 2 شهر

الدراسة تعب مؤقت ، والحارس الامن باي لحظة ممكن يفصلونك لانك مب بحكومية عز نفسك بنفسك والتفت لدراستك محد نافعك غيره وتتوظف ان شاءالله بحكومية وانت مرتاح الامن ماراح تسد احتياجاتك ولا راح تأهلك لزواج اذا انت تقدر توفق بين الدراسة وحارس امن شي حلو لكن تترك دراستك مسسسسسستحيل اطرد الفكرة من راسك والدراسة من الفجر لين الظهر وتضمن مستقبلك بحول الله لكن الامن ب لمحه بصر يغتنون عنك .. والله يوفقك

قبل 2 شهر

ما دمت قادرا على التوفيق بين الدراسة والعمل ولو بصعوبة فلا أنصحك بترك العمل . فالبعض يعملون وينتجون بشكل أفضل تحت الضغط المعقول. وفقك الله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه