السؤال

قبل 2 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

أخاف أن أشتكي أستاذي فيلحقني الضرر

السلام عليكم ، باختصار مشكلتي انا طالب جامعي وعلئ وشك التخرج ولاكن فيه دكتور لماده لايعرف يشرح ولا يفهم الماده بحد ذاتها مجرد يجي للقاعه يقسم الطلبه لمجموعات ويكلفنا ببحث والمشكله الماده مالها علاقه بالبحوث اطلاقا ولو انجزت البحث يعده ملكه ومن انجازاته ويحطه بصفحته الشخصيه ولا يعطيك تقدير علئ مجهودك الا يرسبك بالماده ولاكان شي صار ، والمشكله متخوف ان اشتكيه للعميد ويلحقني ضرر منه او من العميد ذاته ، وكذالك هو شخص مايخاف الله فما الحل معه ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الخوف من الشخص الذي لا يخاف الله لانه يظلم ويتجبر، نصيحتي لك ان تعمل على معرفة مفتاحه لتنجح، وتجمع كل الادلة عليه، وكل البراهين بما يفعل وقم بالتقاط صور، وتسجيل وخاصة ما يتعلق بالبحوث وسرقتها، لانه ضد عملية التعليم. وبعد التخرج وليكون كلامك له مصداقية قدم تقرير كامل وخذ توقيعات الطلبة وشهاداتهم، وتقدموا مجموعة كبيرة، لوقفه عند حده وحتى فصله من الجامعة ان استطعت، وسيكون موقفك قوي انك نجحت معه ولكن الحق يجب ان يقال. هؤلاء اساتذة من القلة ، حسبي الله ونعم الوكيل في هيك مربيين واساتذة جامعات.

قبل 2 شهر

ما تسكتى عن حقك بلغى عميد الكلية بافعال استاذك ولا تخافى فلن يضيع حق وراه مطالب

قبل 2 شهر

ما تدخلى نفسك بمشاكل انت فى غنى عنها ركزى كيف تنهى المادة مع هذا الاستاذ وكفى الله المؤمنون شر القتال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه