السؤال

قبل 11 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

خوفي من الصداقة

بنت معي بمدرستي بنفس فصلي دايما تطالعني وتبتسم لي لكني لاابتسم لها وبعد كم يوم كنن احك عيني ونظرت اليها لقيتها تنظر الي وضحكت انت ثم ضحكت هي وانبسطت وهي دائما تبتسم لي وتطالعني كثيرا؟ايش يعني؟عمري١٥ وهي نفس الشي (للمعلوميه انا ماعطي احد وجه ) دايما لافه وجهي وماسولف مع احد ؟ احس انها تكن لي مشاعر صداقه ام اعجاب لاادري؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اللطف في التعامل مع الزملاء واجب، عليك الحفاظ على الأدب في مجمل تعاملك وبما انك ذكية وتستطيعين التمييز بين الصداقة وغيره من المشاعر، يمكنك تحديد غايتها من هذه الابتسامة، فإن كانت تدل على شيء مسيء عليك بالحديث مع المرشدة في مدرستك، لاتخاذ الاجراء اللازم. أما ان كانت ترغب بصداقتك كزميلة واخت فلا بأس بذلك، ربما أنت شخصية مريحة بالنسبة لها وهذا وارد، فلكل فتاة صديقة مقربة واخت. لعلها بحاجة للدعم منك وخاصة اذا كنت متفوقة ومجتهدة، أو طالب لك شعبية، لا تتسرعي بالحكم قبل أن تعطي فرصة. وإن شعرت أن هذا الموضوع يزعجك حافظي على عدم المبالاة وعدم اعطاء وجه كما قلتِ.

قبل 5 شهر

جربي و شوفي حظك

قبل 11 شهر

الانسان اللي ما يسوي علاقات واصدقاء يكون قليل الخبرة ويفشل بحياته، الافضل الاحتكاك بالناس عشان تتعلمي اكثر وتكسبي خبرات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه