دكتورتي في الجامعة تغيرت وحظرتني فجأة فما الحل؟

مدارس وجامعات
animate

السلام عليكم صارت لي مشكله مع دكتورتي بالجامعه .. كان بينا صداقه قويه جدا وكنت اصور لها يومياتي بالسناب ومحادثاتي مع صديقاتي بشكل يومي علما انها تخجل مني بالجامعه ويتغير لون وجهها الى الاحمرار واحيانا تتجاهلني.. مع انها متواصله معاي بالسناب والواتس ومع مرور الايام واقتربت الاختبارات تم حظري من السناب والواتس الى ان انتهت الاختبارات وعندما سالتها تقول انها لا تحب السناب فاضطرت لحذفه.. الان ارسل لها بالواتس لا ترد الا بعد يوم او يومين واذا راتني بالجامعه ينقلب وجهها باللون الاحمر الغامق ونحاول ان لا تتقرب مني .. مع اني لا اقابلها امام الطالبات ابدا دايم اذهب الى مكتبها واسلم عليها فقط. ارجوا الحل !

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ولدي لا تنسى انها استاذتك في الجامعة ويعني انها كبيرة وعاقلة ويبدو انها شعرت ان العلاقة تتجاوز الحد الطبيعي لذا فضلت ان تحمي نفسها من شبهة هي في غنى عنها، رغم احترامك لها ولكن الناس لا ترحم وقد يتطور الموضوع او لعلها سمعت تعليق لماذا انت عندها على السناب او غيره وارادت ان تحفظ وضعها كاستاذة وان تبعث لك رسالة بانك طالب وهي استاذة، لا تقلق لان اي شك في اي علاقة بين المعلم والطالب يؤدي الى حرمان المعلم من اجازة التعليم بالقانون، عليك ان تعمل صداقات مع زملاءك وزميلاتك، وحاول ان تتفهم موقفها ولا تحرجها وكن طبيعيا في رد لاسلام عليها، وانصحك ان تتوقف عن التواص لمعها على الواتس اب، وعملك هذا سيحفظ احترامها لك وبتفهمك للموقف. وفقك الله
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    رأيي أنها لاتريد تواصل معك ابتعدي عنها ولاتحرجيها .ولتكن علاقه بحدود الدراسة إن اضطررتي.هي لاتريد صداقه اجعلي علاقتك معها بحدود.
  • animate

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    اضن انها مثالية وقد احبتك وتريد ان تبتعد عنك لكي لا تتعلق بك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ممكن تكون سمعت شي عنك او انها معجبة فيك مثلا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟