السؤال

قبل 11 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

مشكلتي الجامعية

انا طالبة ادرس تخصص انجليزي و تعبت من هالتخصص من كثر المشاكل الي صارت لي فيه مع اني احب هالمادة كثير و ما اعيش الا فيها و من كثر هالمشاكل صرت حتى افكر اني افصل واجلس لان نزلتي معدلي كثير و كل ما اقول هالفصل بيكون احسن يكون اسوء من الي قبله احترت مدري وش اسوي ؟ اكمل ولا اغير تخصصي و لا اطلع من الجامعة بكبرها , اهلي ما يدرون و خايفة اذا جلست بالبيت يشكون و الله اني ضعت بين مستقبلي و حياتي ولا ادري وش اسوي افيدوني جزاكم الله خير .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

شجن لم تخبرينا ما سبب تعبك؟ هل هي صعوبة الدراسة؟ أم تعانين مشاكل مع الطالبات، والمدرّسات؟ على كل حال إن كانت الصعوبة في الدراسة فعلى قدر اهل العزم تأتي العزائم، هذا تخصص ليس بالسهل وان اجتزتيه بنجاح فستحصدين علم ممتاز وبالتالي وظيفة محترمة. أما إن كان تعبك مع البنات عليك أن تعرفي السبب وتعملي على تطوير ذاتك وتحسين قدرتك في التعامل معهن، في الوظيفة سيكون لك زميلات أشكال والوان ولا يجب أن تدعي أي شخص يثنيك عن حلمك وتحقيق أهدافك. أما إذا كن المُدرّسات هن المشكلة يجب أن تعرفي مفتاح التعامل مع كل واحدة منهن، في أحد الأيام ستواجهين الكثير من المدراء، والانسحاب والاستقالة من العمل ليس الحل. ولماذا الخوف من اخبار أهلك؟ يجب أن تشركي أمك أو اختك بالموضوع. وفقك الله ورعاك وأي ملاحظة أو استفسار نحن بالخدمة

الحياة الجامعية نسخة مصغرة عّن الحياة الحقيقية. تحدي الصعاب وواجهي مشاكلك وتابعي تخصصك وانشاالله تنجحين وتتعلمين من تجربتك كيف تواجهين مصاعب الحياة في المستقبل. استعيني بمدرساتك وزميلاتك ليساعدوك في تخطي الصعاب ومهما حصل لا تفكري بترك الجامعة فذلك لن يفيدك بشيئ.

قبل 10 شهر

حاول وحاول وحاول ، هي مجرد فكرة انك حاططها براسك ، تخلص من المشاعر السلبية واعطي نفسك فرصة وحاول

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه