السؤال

قبل 11 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

معلمه المدرسه وتسرق المدرسه!!

معلمه المدرسه وتسرق المدرسه!!

مدرستنا لها فتره واحنا ملاحظين اشياء تنسرق سواء من شنط المعلمات او الفصول ودايم يتم التركيز على الاشياء الجيده والغاليه في السرق ، ومافيه شي استجد بمدرستنا غير نقل معلمه جديده لنا.  هالمعلمه ملاحظه حركتها بالاسياب كثيره وغريبه شوي بس ماعمرنا شكينا فيها ويوم من الايام وانا طالعه للخروج كانت معي وطاحت كيستها وطلع فيها اشياء من مسروقات المدرسه وانصدمت وسكتت ولما سئلت عنها بالمدارس الثانيه طلع انه معروفه عنها انها تسرق ومحد قدر يواجهها او يمسك عليها شيء لان شخصيتها قويه. هالمعلمه راتبها فوق 10 الاف ومن عائله مرموقه ومهتمه جدا باناقتها ومشترياتها ,, وعندها بيت ملك ومتزوجه وعندها اطفال وحالتها الماديه ممتازه يعني مب في حاجه شيء ومو عاارفه كيف اتصرف اخاف اعلم مديرة المدرسه مع انهم شاكين فيها اصلا , بس ما ابي افضحها وودي استر عليها. بنفس الوقت المصيبه انها مرشحه من المشرفه التربويه تكون مديره مدرسه بعد تقاعد المديره الحاليه بعد كم شهر وراح يكون بيدها ميزانيه لاتقل عن 50 الف لو تلهفها محد داري عنها وكل مافي المدرسه بيكون سهل عليها ,, فمايدرون كيف يتصرفون معها ومع المديره ؟؟ وكيف يوجهونها وينصحونها؟  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بارك الله بك لغيرتك واهتمامك، وهذه من علامات المواطنة الصالحة، ما تمر به هذه المعلمة مرض نفسي وبالطبع يحتاج علاج، عليك ان تعملي على تثبيت الجرم المشهود عليها بالدليل مثل التصوير والمراقبة لأجل مصلحتها لأنها حين ترى الأدلة ستجد لا بد من العلاج، الموضوع ليس فضيحة بل هو مساعدة لها ويمكن لزوجها وعائلتها كذلك، والأهم حفظ حق البنات في أدواتهن وفي مصاريف المدرسة والحق العام هذا الأهم، وأنت لا تسببين لها فضيحة سلوكها هو من سيسبب لها. نصيحة حاولي أن لا تنشري الخبر حتى لا تكثر الاشاعات والأقاويل، إذا تصرفت بالكتمان أو بمساعدة المرشدة دعي الأمر سرًا حتى تتثبتي بالدليل القاطع وواجهيها بالتعاون مع الإدارة، حتى يتم الحسم في موضوع معالجتها. لا تخبريها انت لأنها ليست قضية ترتدع أو لا، هي تتصرف هكذا بدون وعي في كثير من الأحيان.

قبل 5 شهر

السرقة عند بعض الناس مرض وخفة يد ومسألة تعود ...لي زميل سابق تعود على سرقة كل شيء خفيف وغالي من المعلمين بخفة ومهارة ولما كشفته وفضحته بكى كالطفل الصغير وبرر ذلك بأنه مريض بداء (السرقة) منذ صغره مع ان شكله (حرامي ومشرد)

قبل 5 شهر

الشرقة عند البعض عادة مرضية وسواسية وأعرف شخصيا العديد من الناس المرضى بداء السرقة وهؤلاء لابد من علاجهن من قبل المختصين ومواجهتهم بالدليل حتى لا تستفحل الحالة بما يسبب الأذى للسارقة والمسروقين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه