السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

أنا موهوبة

انا طالبة موهوبة وذكية جدا مشكلتي اني ادرس في مدرسة ﻻتخدم موهبتي وﻻتنميها وظروفي ﻻتسمح لي بالانتقال لأي مدرسة اخرى ماذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

المدرسة العادية قلما تخدم الموهوبين بطريقة متفوقة، لأن هناك مدارس متخصصة وغالبًا ما تكون مجانية ومدعومة من الدولة، هل قدمتِ أية اختبارات تفوق وموهبة؟ يمكنك التحدّث مع المعلمة المتخصصة في مدرستك بموضوع موهبتك، "لأنك لم تخبرينا لا عن عمرك ولا صفك ولا نوع مدرستك ولا حتى عن نوع موهبتك وحتى كيف اكتشفتيها " المهم تحدثي مع المعلمة واطلبي منها قياس قدراتك للتأكد ثم تساعدك، وعندك مجالات طثيرة منها التعلّم الذاتي، عن طريق الانترنت، المراجع الإضافية، الكتب، مبادرات الشباب أو مراكز الشباب والابداع والعلوم، بنتي لا تنتظري من أحد ليفرش لك الطريق سجاد أحمر ويقول لك تفضلي اظهري ابداعك، انتِ شمري عن ذراعك وابذلي الجهد لذلك.

قبل 1 سنة

كيف عرفتي انك موهوبه وذكيه جداً ؟ هذا الوهم اللي كل عيال هالجيل مصدقينه ؟ انهم موهوبين ومظلومين، انا اقترح الجد والاجتهاد وياما ناس اثبتوا نفسهم بدون مدارس

احبطتها و خليت حلمها وهم و خيال


قبل 1 سنة

الانترنت ما خلى اشي بعيد يمكنك الاطلاع على ما يناسب مهاراتك و تطويرها ذاتيا و استخدام امكانياتك المتاحة و محاولة خلق فرص لتنمية هذه المهارات و حاولي اشراك اهلك و المقربين منك لانهم من الممكن ان يساعدوكي بشكل كبير

1 سنة

الانترنت سلاح ذو حدين تخافين تلهيها عن الدراسة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه