السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زميلتي في الدراسة .. هل هي معجبة ؟

هل هي معجبه؟السلام عليكم انا لي زميلة نشوف بعض وقت الاختبارات بس عشاننا  منتسبات الزبدهه من اول ماشفتها وهي تبتسملي بس مابتسم لها ومن بعدها صايره تطالعني كثير وتبتسملي ومره كنت احك عيني ولقيتها تطالعني وضحكت انا ثم ضحكت هي واحسها استانست كثير الزبدهه من بعدها احسها تستحي مني انا بالذات بس لما امر من جنبها تستحي مرره ويوم كنت ادور طاولتي شفتها تدورلي طاولتي عشان الاختبار ومكتوبه الاسامي بالطاولات وهي قالت لي تعالي هنا مكانك وكانت تبتسملي ولما قبل الاختبار تطالعني واحسها معجبه انا محقه بكلامي ام لا ؟ ولما ابي اكلمها حظي الخايس انه هي قريبه من الباب وتطلع اول ومدري وين تختفي مع صديقاتها واحسها طبيعيه مع الناس بس هي طبعها هاديه وانا بعد هاديه بس انا الوحيده اللي تستحي مني ولما جيت اباخذ كتب كانت جنبي بس ماكنت ادري ولفيت لقيتها هي بعدين وحده تطالعني كانها خايفه مني وبعدها زميلتي صارت تطالعها نعم خير زي كذا نظرت للبنت فسرولي مشاعرها تجاههي عمري ١٥وهي مثلي وهي باين عليها زينه يعني مب بويه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا شئء مما ذكرتيه مقلق، وهذا سلوك طبيعي في سنك وخاصة اذا البنت مؤدبة، لا تفكري كثيرًا في الموضوع وستأتي الظروف التي تجعلك تكلميها، خليك واعية وصاحية ولا تتعلقي بأي زميلة لا هي ولا غيرها، انتبهي لدراستك اكثر ولا تقضي الوقت في تحليل السلوك والنظرات والمشاعر فهذا غير جيد، وان صدق التقيتها تحدثي معها ببساطة وعفوية.

أوافق ملقوف، اتركي الصداقة للظروف تجمعكم وتتكلمين معها وتتعرفين عليها عن كثب. لا تعقدي الأمور وتصرفي بعفوية لكن تذكري انك ما زلت شابة صغيره يمكن ان تنخدع بسهولة احيانا، لذا ان احسست ان هناك تصرفات غير طبيعية من جهتها ان انها تتقرب منك كثيرا فاستشيري والدتك واحكي لها ما يحصل معك.

قبل 10 شهر

طيب ما شعرت انه في شي يخليكي تقلقي منها ! لكن انت مكبرة السالفة هي زميلتك في المدرسة يعني شي طبيعي و عادي انكم تكونو زملاء ! لكن من طريقة كلامك استخدمتي كلمة معجبة و انه هي تطالعك نظرات ! مفروض انكم تتكلمون عادي ما يكون شي مخفي بينكم , احذري على كل الاحوال و لو صار و جت عينك فعينها بادري بالسلام انت

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه