السؤال

قبل 10 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

ارغب بدراسة الطب و ضعيفة باللغة الانجليزية

انا اريد دراسة الطب لكن لست جيده في مادة الانجليزي وانا لا ريد دراستها احاول ان جد تخصص بالطب لا يحتاج الي دراسة مادة الانجليزي ولاكن لا يمكنني اجاد هذا التخصص هل يمكننك مساعدتي علي ايجاده او اخبار بمجال اخر لا يحتاج الي دراسة هذه الماده

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد انه من الصعب في هذه الأيام ان تستغني عن دراسة اللغة الإنجليزية وخاصة في مجال الطب، فاغلب الدراسات والأبحاث تنشر باللغة الإنجليزية حتى في البلدان العربية. أعيدي التفكير في ما تريدين دراسته لكني اعتقد ان عدم المامك باللغة الإنجليزية سيقلص جدا من فرصك في العمل بغض النظر عن أي مجال تختاريه.

قبل 10 شهر

اذا كان حلمك انك تدرسي طب لا تخلي اي شي يوقف في طريقك :) دائما يقولون "never too late" أي انه "لا يوجد شيئ ايمه متأخرا" ليسا معك وقت تتعلمين كل شيئ و ممارسة حلمك لكن اهم شيئ الاصرار :)

قبل 10 شهر

عزيزتي والله اني أعرف شخص ما يميز ابسط الكلمات بالانجليزي لكنه الان تخرج من الطب و يتخصص في مجال التخدير !! القصة انك علاقة الطب باللغة الانجليزية فقط محصورة على بعض المصطلحات الطبية و انت غير مجبرة على معرفة القواعد النحوية و لا حتى طلاقة التحدث فيها ! اعتبري نفسك تحفظين مصطلحات عربية معقدة .. و الان الجوجل و وسائل الترجمة عديدة و ممكن تسمعي الكلمة و ترجمتها ! انا لا ارى صعوبة فب تحقيق حلنك في دراسة الطب . الله يوفقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه