السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

دائمة البكاء و اشعر بالوحده

ماذا افعل اذا كانت شخصيتي متقلبه المزاج فأنا اميل دائما بأن اكون حزينه بدون سبب وفي اغلب الأوقات اقوم بالبكاء وفي اغلب المواقف ان تم تجاهل كلامي او طلب مني اي شخص ان اتوقف عن الحديث فأني وبشده اقاوم رغبتي في البكاء والغضب وانا ايضا لا اريد ابدا الخروج من المنزل حتى للمدرسه فأني اغلب الأيام اكون غائبه لانه يراودني شعور بالحزن ولا اريد ان اخرج وعند ذهابنا الى احد الأقراب فأني ارفض ذالك جدا واحيانن اقوم بالبكاء لأني لا اريد ان اخرج وفي اغلب الأوقات اكرهه وجود اهلي بالبيت لدرجه اني لا اريد ان اكل معهم ابدا ودائما اكل وحدي او في اوقات نومهم او خروجهم ودائما ما يكون نومي غير اعتيادي في اغلب الأيام انام بعد الظهيره ولا استيقظ الا فجر اليوم الأخر وجميع هذه الأشياء التي تحدث لي ابتدت منذ صغري ، فأنا حقا اريد ان اعلم ماذا يحدث لي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، هذه الحياة غير اعتيادية في سنك وتشير الى وجود خلل ما، لذا انصحك بالتالي: 1. صارحي امك بمشاكلك وشعورك حتى تساعدك في الخروج من هذه الازمة. 2. اطلبي من اهلك ان يأخذوك الى طبيب اسرة فيقوم بالفحوصات اللازمة والعلاج المناسب ويحولك الى طبيب نفسي في حال استدعى الامر. 3. اهتمي بنفسك واعقدي العزم والإرادة على الاهتمام بنفسك والدراسة والاختلاط بالاهل والأصدقاء حتى تتحسن اوضاعك.

قبل 9 شهر

مرت علي فترة ما ابي ارروح العمل ولاقادرة اقوم من الفراش وما ابي اقوم بالاعمال المنزلية وحتى ما ابي استحم ونفسيتي تعبانه زوجي يقولي انتي صاير معك اكتئاب وانتي تغيرتي صديقتي نصحتي اعمل فحش شامل لنفسي راجعنا الطبيب وكتبلي عدة فحوصات طلع حديد نازل جدا فيتامين د نازل جدا ب 12 مافي شنو اقلك بعد جسمي تعبان مافيه شي كتبلي فيتامينات وابر وعلمني شنو اكل على شنو اركز والحمد لله في ظرف شهر تحسنت ورجعت مثل اول

قبل 9 شهر

معقول امك ولا اهلك انتبهوا لتصرفاتك ؟؟؟ وما اخذو بعين الاعتبار حالتك هذه غريبة !!! انا انصحك باللجوء الى امك وخلها تعرضك على مختص نفسي او يمكن عندك نقص فيتامين د او ب12 وكلها نقصها يؤدي الى الحزن والعصبية والكسل خل امك تعرضك على طبيب بالاول ويكتبلك فحوصات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه