السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مدمنة سيلفي .. كيف اتخلص من هذا الادمان ؟

مشكلتي يمكن الاقي استهزاء من البعض او يضحك عليي .. لكن صراحة انا متضايقة وحاسة نفسي مريضة .. مشكلتي اني اعاني من ادمان تصوير سيلفي .. لدرجة اني اتصور كل يوم اكثر من 10 صور .. سيلفي في الحمام .. سيلفي في غرفة النوم .. سيلفي قبل النوم .. سيلفي بعد ما اصحى .. سيلفي مع الاكل .. وصار الكل يحكي عني سلفجية من كثر ما اتصور سيلفي .. احاول اتخلص .. لكن ربنا رزقني جمال وعندي نصيب في الصور .. ساعدوني كيف اتخلص من هذه المشكلة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السيلفي منتشر بكثرة لكنه قد يزيد عن حده فيصبح عادة ذميمة. لا شيئ يدعو للقلق كثيرا لكن كثرة التقاط الصور لنفسك ستلهيك عن القيام بأشياء اكثر نفعا وقد يتضايق من حولك من تصرفاتك. نصيحتي لك ان تبقي السيلفي في حدود المعقول، ضعي لنفسك حدا من الصور واعملي على الالتزام به، وفي نفس الوقت جدي لنفسك هواية جديدة او تعلمي مهارة جديدة اكثر فائدة. ان كنت تحبين السيلفي، لما لا تتقنين فن التصوير فقد تصبحين مصورة محترفة وتكسبين المال من وراء ذلك.

قبل 9 شهر

حاولي لما تطلعين مرة او أكثر انك تتركي تيبيفونك في البيت , و لما تكوني في البيت الجوال مايكون في يدك , تدرين انه مدمنين السيلفي معرضين زيادة 60 في المية أكثر لحوادث السير و السقوط و التعرض للحوادث بشكل عام أكثر من الناس الي نسبة مسكها للجوال اقل . حرام و الله العمر غالي

قبل 9 شهر

كثير شفنا و سمعنا عن سيلفي دفع اصحابها للموت او لمشاكل قانونية , ممكن في يحالتك انك تقولين انك جميلة و حطك بالصور جميل لكن بدك اديري بالك لأنه السيلفي في بعض الاوضاع او الاوقات او الاماكن تكون خطيرة على حياتك , لأنك ممكن تنسين كيف تتصرفي في حالات الخطر .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه