السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اعانى من تصبغات فى وجهى حطمت نفسيتى

انا فتاة لدي وحمة في وجهي و اريد ان ازيلها لكني من عائلة متوسطة لا تملك المال لاخذي لطبيب التجميل .لقد إستأت من نظرة الناس لي ومن كلامهم المجرح لي ونفسيتي محطمة ارجوكم ساعدوني ماذا افعل 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نسأل الله ان يسمع أهل الخير ندائك ويستجيب احد لمساعدتك، ولكني اريد ان اقول لك عبارة هامة:" وأي شخص فينا خلق نفسه؟؟" كلنا لا نتحكم في خلقتنا ولكن نتحكم في قراراتنا في مواجهة اي نقص من النقائص، احمدي الله على البصر والسمع والقدرة على الكلام والفهم، وحمة وتحطّم النفسية؟ لا يا بنيتي يجب ان تكوني اكثر تقبلًا لحكم الله في هذا القرار الذي ليس لنا به اختيار، انت من تعملين على لفت الانتباه لك من التذمر والشكوى والقلق، ولكن كوني طبيعية واظهري نقاط قوتك واستعمليها ولا تخجلي وردي بحزم على من يعلق، وستصبحين قدوة لغيرك. يمكنك البدء بعمل جمعية، أو التوفير من كافة المصاريف لتجميع ثمن العملية ان لم يتبرع لك بها احدهم.

استعملي بعض مواد التجميل للتخفيف من منظرها لحين تستطيعي استشارة الطبيب ممكن طبيب جراحة يراك اجمعي من مصروفك لعله ينصحك بشيء بسيط واحمدي الله واشكريه على اية حال

قبل 8 شهر

عزيزتي , هذه من تقادير الله تعالى لكِ , الله يبتليك الآن بها حتّى ينظر إن شكرتِ أو كفرتِ , فأحسني التعايش مع الابتلاء مع سعيك الدائم لعلاجه ,يسّر الله لك الخير ووفقك لمرضاته .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه