السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اعانى من اكتئاب نفسى وخايفة من المستقبل

انا في حالة يرثى لها مستقبلي يضيع و انا فاقدة للامل لم اتخيل ان الحياة بهده الصعوبة اشعر بوحدة قاتلة و خاصة ان لا احد يساندني انا خائفة من المستقبل ومن صعوبات الحياةانا خائفة من تحمل المسؤولية و لست قادرة على التعامل مع الحياة فقدت ثقتي بنفسي كليا بسب النقد غير البناء انتقدوني و لم يعلموني في الفترة التي كان يجب ان ابني شخصيتي فيها انا الان بدون شخصية و اوجه الفشل و الضغوطات   

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ملاك يمكنك البدء بتعليم نفسك وتطوير ذاتك، أولًا افتحي قلبك للنور والشمس واعلمي اننا نعيش هذا العمر مرة واحدة. ثم اعملي على تحديد المهارات ونقاط القوة عندك، يبدو أن حنونة وطيبة واعتقد ان عندك مهارات في امور البيت كذلك، اكتشفي هذه المهارات في قلبك وابداي بالعمل عليها. قرري من ذاتك انك ستصبحين قوية ولن تسمحي لأحد بانتقادك، وبالتدريج ستتطور شخصيتك، البكاء على ما مضى لا ينفع لأنه مضى وذهب بلا عودة، والخوف لن يجديك نفع زيدي ايمانك يقل الخوف عندك واكثري من الدعاء ورددي كلمات ايجابية ستحسن حالتك كثيرًا.

كم هو عمرك الان الانسان قابل للتغيير والتعلم في اي عمر ولكن لا يجب ان تياسي لا ياس مع الحياة ،،،، اذا هم انتقدوك ولم يعلموك سابقا فالان الامر بيدك لتتعلمي ولا يجب ان نرمي كل مصائبنا على الاخرين بل نواجه انفسنا ونتحمل المسؤولية ونصلح ما يمكن اصلاحه اولا قرري ان تكوني سعيدة وطموحة وابحثي عن برامج تزيد خبراتك فالعلم لايهبط من السماء

قبل 8 شهر

ما زالَ أمامك المتسع الكبير , حتّى تبني نفسك من جديد وتقومي بما يجب عليك القيام به على أتمِّ وجه , الحياة تتطلب منّا أن نسعى حتّى نصلَ إلى ما نريد , فلا تيأسي , قومي وحددي ما تريدين بالذات حتّى تسعي إليه وتتمكني منه , لا تيأسي فالله هو مُعينك والقادر على توفيقك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه