السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

حاولت الانتحار بسبب خوفى من الفضيحة

السلام عليكم،انا فتاه في الخامسه عشر من عمرها انتوا تشوفون اني مبسوطه لاني توني شباب بس انا تعبت جدا ومتضايقه جدا الحين احس اني تعبت كثير ابوي توفى الله يرحمه بعمر ٩سنوات وانا اهلي الحمدلله موجودين بس اهل امي وابوي ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ،وفقط القليل منهم  ، المهم اني خايفه من المستقبل كثير وشايله هم صارت لي مشكله وانفضحت عند اهلي فيها مع انه كلام ودخلت صديقي معي وكتب كلام انا مالي دخل فيه واتهمت اني انا الي كتبت الكلام وصار اللي صار ومشكله قبل ذي بس اهلي مايعرفونها الحمدلله اني عطيت واحد من جيراني وكنت خايفه مره وعطيته صوري لانه هددني لاني كلمته وطلبت منه انه يعطيني حساب شخص احبه بس خلاص احس اني خايفه مره وهو ماتكلم للحين الحمدلله ودايما يتخبى عني ، المهم اني خايفه لان اهلي ان دروا بالموضوع بيتبرون مني وش اسوي مين يضفني اقعد مقطوطه بالشارع وياخذوني عيال الحرام؟ ان قلتوا لي روحي بيت صديقتك انا اصدقاء ماعندي دايما تصير مشاكل ونتهاوش ونفترق ، يالله وربي تعبت وش اسوي تعبت والله العظيم احس كل الدنيا بكتوفي ايش اسوي افكر اتزوج بس من بيتزوجني ، يالله وش اسوي تعببت وتوني صغيره عالزواج واهلي مارح يزوجوني الا لما اصير جامعه وظروفي صعبه وش اسوي تعبت قسم بالله ، كنت مره بنتحر بالدواء خذيت كم حبه وكليتهم وبعدها تعوذت من ابليس وتركت هالاشياء لاني اخاف ربي ومابي ادخل النار ، بالله ايش اسوي ان تبروا اهلي مني 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل مخاوفك هي بسبب الهرمونات لأنك تمرين بمرحلة المراهقة. كل الأسباب والمشكلات التي ذكرتيها مبالغ فيها ولاتؤدي للنتائج التي ذكرتيها. لا زلت صغيرة على التفكير في كل هذا. كلها مخاوف وأوهام في رأسك ومبالغ فيها. انتبهي لدراستك واستمتعي بحياتك وابتعدي عن العلاقات التي يمكن ان تؤذيك الآن أو في المستقبل.

الخوف والرعب الي انت عايشة فيه وتوهم لاشر وتوقعه قبل حدوثه، بنتي ما أحد يرمي بنته في الشارع هذه النقطة الأولى، يجب أن ترفعي نسبة ثقتك بنفسك وتعززي قدراتك لا أن تنهاري وترددي مليون مرة تعبت وبدي اموت، شو هالكلام ما فعلتيه أخطاء مراهقين عادية، وليست نهاية الدنيا، ان بقيت بهذا الرعب سيسطر عليك هذا الشاب وغيره ويبتزونك أكثر، بينما ان قررت ان تصبحي قوية ستتمكين من الرد على كل من يهددك، ابتعدي عن الخطأ بالتركيز على الأمور الايجابية.

كل الاثام لا تاتي بقدر الانتحار فهو حرام وكل الامور التي ذكرتيها هي لا تستحق الانتحار وعندما تكبرين قليلا ستجديها بسيطة لا تخافي من هذا الشخص لن يستطع فعل شيء هو بس يخوفك اشغلي نفسك بالدراسة وتفوقي بها وهي ستحل كل مشاكلك لانك ان كنت جيدة في الدراسة ستنشغلين ولا ترتكبي اخطاء وسيقدرك اهلك ويغفروا لك الهفوات الصغيرة وستجدي الاصدقاء الذين يتقربون منك ويحبوك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه