السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

فقدان حنان الاهل دفعنى للانتحار

 اهلي معاملتهم زفت معيبفرقو بيني و بين اخوي بحبو اخوي اكتر مني مو مقصرين معي باشي انا فاقده حنان منهم حتا ما عندي صديقات أقولهم اشي لو دكتور تكتبلي اي اشي عشان أتواصل معك عمري17سنه انا كتير تعبانه كتير بجلس لحالي أصير ابكي انا حاولت انتحر اجرح نفسي في يدي في شريان

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انت في عمر الورود وامامك الدنيا بما فيها من مباهج وفرص. لا شك ان اهلك يحبوك كثيرا لكن قد يكون هناك سوء تواصل او تفاهم بينكم اوصلك الى هذا الاعتقاد بانهم يفضلون اخيك. نصيحتي لك ان تفتحي قلبك لوالدتك وتحكي لها عن مشاعرك وشعورك بالتفرقة ولا شك انها ستوضح لك الأمور وتحددا الثغرات في علاقتكما وتصلحاها. تفكيرك بالانتحار ومحاولتك جرح نفسك ناقوس خطر كبير، صارحي اهلك واذهبي لطبيب نفسي في اقرب فرصة.

قبل 4 شهر

انا مش دكتور بس بسمع كويس اوى و اعتبرينى زى اخوكى الاكبر

قبل 9 شهر

بالعكس الاهل يحبون البنت اكثر لو ما يبينون لها عشان الاهل يبحون يبقو مسيطرين انا عندي 3 بنات وولد وعليم الله البنات عندي اغلى بكثير من الولد بس بعمر معين ما يصير نبين لعيالنا كل الدلع وكل الحب ولان البنت تربايتها غير الولد لا تقارني نفسك باخوك فكل شخص له اسلوب وطرق مختلفه بس اكيد الاهل يحبونك انتي بعد ويمكن اكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه