السؤال

قبل 9 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

تحسنت مع علاج سيروكسات لكن تجيني نوبات خوف بسيطة

راجعت طبيب نفسي اشعر بوساوس فكريه واكتئاب وقلق ووصف لي السيروكسات مع بعض الادويه الاخرى حبتين يوميا وفي الاسبوع الثالث شعرت بتحسن ملحوظ واختفى التحسن وراجعت الدكتور وزاد الجرعة 3حبات من 10ايام على جرعة 3حبات لكن لي شهر و10 ايام على العلاج وشعرت بتحسن قبل يومين وبعدها اشعر بخوف بسيط يستمر قرابة4إلى5ساعات ويختفي سوالي لماذا هذا التذبذب هل هو طبيعي وسيتحسن الوضع وتختفي الاعراض

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انصحك ان تتابع أي تغيرات او اعراض تشعر بها مع طبيبك فقد يريد ان يغير الدواء او يعدل الجرعات. الطبيب الذي وصف لك الدواء وحده قادر على متابعة الاعراض وعلاجها، لا تغير شيئ من تلقاء نفسك او بنصيحة من حولك.

قبل 9 شهر

سبحان الله عندكو الدواء السهل لجميع الامراض فى العالم دواء مبار ك من الله عز وجل ليوم الدين و نسال و نذهب مصحات ماشى بس جرب الاول العلاج الربانى الله هو الشافى واذا مرضت فهو يشفين يا اخى شوي ماء زمزم تقرا عليه قران ما تيسر لك ثم غسل و شراب كل يوم و تقرب بصدق و يقين و ادعوا الله مخلصين موقنين بان الله و الشافى من كل مرض الله يشفيك و يشفى كل مريض

قبل 9 شهر

لازم ترجع لنفس الدكتور اللى اعطاك العلاج ما نقدر نساعدك لانه ما بعرف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه