السؤال

قبل 9 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

وحدي وبعاني كآبة

أنا صبية عمري 24 سنة، من المفروض أن أموري تمام، أتممت دراستي وأهلي من عائلة طيبة ووضعها المادي جيد، أنا صغرى إخوتي الأربعة، أعمل في مكان محترم وراتبي جيد، في الحقيقة لا يهمني المال، قدر ما كنت أهتم بالعطاء والحياة، ويمكن اعتباري فتاة ناجحة. بالغالب أتصف بالمرح وأشيع الابتسامة حيثما حللت، أحب الخروج والسهر مع الأصحاب. وبدون سابق إنذار بدأت اسمع عبارات، شو مالك سوسو متغيرة؟ شو صايرة مزاجية؟ ما حدا عم يعرف يمزح معك؟ ما بعرف شو صاير لي، بس أنا حاسة إني فقدت اهتمامي بكل شيء! ولا أعلم ما يحل بي، أنا أشعر بالخوف وكما أشعر بالقلق، ما الذي يحدث لي؟ أرجوكم هل من شخص ينصحني وخاصة وأني لا أستطيع أن أتحدث مع أهلي بهذا الخصوص، لأني لا اعرف ما بي ، فأنا ابكي وأبكي كثيرًا وبلا توقف ولا شهية لي للطعام أو الخروج، وقلما أضحك على شيء، في انتظار النصيحة وشكرًا سلفًا لكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أحب أسالك بصراحة هل هناك سبب معين انت لا تصارحي نفسك به ؟لان هذه الأعراض من دون سبب وجيه هي أعراض كآبة قد يكون السبب فيزيولوجي مثل اختلال الهرمونات او الغدة الدرقية يرجى اجراء فحص للغدة وإذا كل شيء تمام ولا تظهر عليك أعراض جسمانية راجعي طبيب نفسي خصوصا لو كانت هذه الحالة موجودة في العاءلة

قبل 1 سنة

اختي والله العظيم الو انتي تصلي الفروض الخمسه لا نكي في اتم الصحة والعافيه. احنا نسينا انفسنا في لانترنت والله. او اكيد انتي تحبي ايه لانه الحب بلوه وخيوطه من الشيطان بس حاولي ذكر الله

قبل 1 سنة

عين صابتك والله اعلم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه