السؤال

قبل 9 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

ظلم اخواني يدفعني للانتحار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا مشكلتي كبيره جداً مع الاهل طبعاً الوالد متوفي وساكن مع امي وثلاثه اخوان اكبر من وواحد اصغر من يعني ٤ اخوان المهم بلبيت معاملتهم معي معاملة يهودي كافر . من كان عمري ١٣ سنه الا الان عمري ٢٠ سنه يعني سبع سنوات والله العظيم لم اشاهد به طعم الراحه لامن الصغير ولا من الكبير وبالاخير قررت انتحر وقلت يارجال اعوذ بالله . وحاولت مره ثاني والا الان انا اكبر معاملتهم معي تقسى حتى اتفشل من عيال اختي لم اشوفهم يناضرونن وانا اضرب ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عبد الرحمن، ما سبب هذه المعامله من اخوانك؟ خبرنا اكثر عن علاقتك معهم وأسباب الخلاف. لماذا تتعرض للضرب ولما تسكت على كل ذلك؟ انصحك اولا ان لا تفكر بالانتحار فمهما ساءت الأمور يظل هناك حلول، اذهب فورا الى طبيب نفسي ليساعدك على التغلب على فكرة الانتحار. كذلك، ألجأ لأحد كبار عائلتك ليحل المشاكل بينك وبين اخوتك او ابحث عن جمعية تهتم بشؤون المعنفين لتساعدك على العمل والانتقال الى بيت مستقل لترتاح.

قبل 8 شهر

أن يكون عمرك عشرين عاماً يعني أنّك قادراً على الدفاع عن نفسك . وعدم السكوت عن ظلمهم لك , عليك أن تكون شجاعاً بما يكفي لتستطيع المواجهة .ألّف الله بينكم على مرضاته .

قبل 9 شهر

هههههههههههه اذا فية ضرب لأت خاف راح تطلع رجال صدقني شفت ناس مثلك بس في الأخير صارو رجال حاول ان تطيع أمرهم وتكلم معهم حلو( أمر ياشيخ حاول ان تبتسم )

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه