السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

الخيانة اصابتنى بعقدة نفسية

الخيانة اصابتنى بعقدة نفسية

انا بنت بسن المراهقة عانيت من كتير مشاكل بحياتي من جهة اهلي و وصلت لمرحلة اني تعقدت او حتى كرهت شي اسمو زواج  عم عيش حياتي باكتئاب كل يوم لو شو ما صار معي بزعل حتى لو كان الشي تافه و ما بيحتاج زعل .. كتير ناس رح يحكو انو انا صغيره و ما عم اعرف شو احكي .. بس بحب قلهم انو صار الصغير عم يتعلم اشياء الكبار ما عرفوها ولا شافوها .. صعب انك تشوف الخيانه بين اهلك و تطلع من جوهم تشوفها بين رفقاتك و اشخاص بتعرفهم و تتدمر اكتر مع انو يلي معك بيعرفو شو عشتكتير احيانا بفكر انتحر و اقتل حالي و جربت قبل هالشي كتير كتير .. صرت حس اني مريضه نفسيا و بدي علاج مع انو اهلي بيحكولي انو هما متفاجئين اني ما تعقدت بعد يلي شفتو منهم .. تعبت كتير بحياتي مع اني لساتني صغيره عم عيش عيشه بنت عمرها بالثلاثينات ! بعدت حالي عن الكل و عن كل شي بيقربني لاي حدا لانو ما ضل عندي ثقه بحدا و حتى بنفسي معقول مريضه و لازمني علاج ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم كل من يفكر في الانتحار يحتاج علاج ... ومع ذلك الحياة ليست فقط حياة اجتماعية اذا كانت غير صالحة حولك ركزي على شيء اخر مثل الطموح والدراسة وتحسين ذاتك غيري من مكان تواجدك حتى تجدي انواع اخري من الناس مثلا تدخلي معهد لغة لاتتوقعي الكثير من الناس حتى لا تصدمي ركزي على ايجابيات شخصيتك وقويها دعي ما مررت به من ظروف تقويك بدل ان تضعفك والله معك

قبل 9 شهر

لا ما ابي اقولك صغيرة على هذا الكلام , لأنه ظروفك كانت صعبة لكن خلاص شي و مرق . لا تحبسين نفسك في الماضي , انت صغيرة على هذه النظرة السوداوية للحياة و تعميك انه كل البشر خونة و سيئين !! ركزي انك تبي تحسنين نفسك و حياتك و حياة الي تحبيهم . و لا تفكري في الانتحار لانك كذا لا تحلين مشكلة ابدا .

قبل 9 شهر

حبيبتي كل شخص بتمرق عليه مشاكل و فترات بيشعر فيها باليأس و فقدان الامل , لكن الامور تمشي و الواحد ما يقف عند العقبات الي تواجهه , مثل ما في ناس سيئة و خاينة و منافقة , في ناس كويسة و تحب الخير , لا تخلي هذه الافكار تسيطر على تفكيرك و نظرتك للمستقبل . استغلي هذه المشاكل و العقبات لجعلك شخص افضل و اقوى و انك تقدري تطلعي من هذا الوضع .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه