السؤال

قبل 1 سنة (7 اجابه)
7 اجابه

نفسيتي معقدة وضعيفة بسبب تشوه وجهي ..

السلام عليكم انا سيدة ابلغ من العمر 35 سنة مشكلتي اني تعرضت لحادث مرور  وتشوه وجهي فأصحت معقدة بسبب ذلك و ليس لدي امكانيات لأجراء عمليات تجميل .. نفسيتي جد منهارة وشخصية ضعيفة حتى اهلي  اخوتي و امي ارى في اعينهم تفادي الحديث معي و نظرة  غريبة في اعينهم .. يارب حقا تعبت نفسيا   

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، عادة نكون اكثر من يشعر بمشكلتنا وقد نضعها عائقا امامنا ونجعلها تؤثر على حياتنا سلبيا. كما اقترح عليك المشاركون، انصحك ان تحددي أولا ما هو العلاج المطلوب وكلفته. ثانيا، حاولي اقتراض المال او اللجوء لجمعيات خيرية لمساعدتك. ثالثا، افتحي قلبك لوالدتك واخوتك واحكي لهم عما يدور في نفسك وانك تشعرين انهم يتفادون الحديث معك، صارحيهم فقد يكون هناك سوء تفاهم يسهل تجاوزه. اعملي على تقوية ثقتك بنفسك، اقرئي والتحقي بدورات ذات صلة ان امكن، حددي أهدافا لحياتك وامضي في تطبيقها وتذكري ان الكثيرين من العلماء او الذين نبغوا في مجالات عدة كانوا يعانون من تشوهات مزمنة إلا ان ذلك لم يوقفهم.

قبل 1 سنة

السلام عليكي يا اختي في الله هذه الدنيا ابتلاءات واعلمي انه اختبار لكي كوني صبورة وواجهي كل الصعوبات واستعيني بالله عز وجل اقتربي من الله اقرأي القران الكريم كل ما تحسي بضيقة وعندها ستعلمين انها دنيا زائلة اعملي لاخرتك وادعي الله سبحانه وتعالى يرزقك من اوسع ابوابه لتعملي العملية وتكملي حياتك طبيعية اصبري الصبر مفتاح الفرج الله يعينك اختي

قبل 1 سنة

بالبداية اذهبي و اكشفي عند طبيب لمعرفه العلاجات الممكنة للحاله و كم تكلف و المراحل التي ستمرين بها ,, ثم حاولي توفير المبلغ اللازم عن طريق اخذ قرض من البنك ,, او ان تشتركي في جمعية ,, او ان تستديني ,, و ادعي الله باستمرار ان ييسرلك الامور و ان يشفيكي ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.