السؤال

!
قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

فقدت والدي و اعيش في خوف فقدان امي

قبل م انام افكر ف ابوي الله يرحمه ، وف نفس الوقت خايفه انو افقد امي ،فاحلم احلام تخوف وشينه وف الحلم اكون متضايقه مره وفيني بكا ف ابكي ، ولما اصحى من الحلم اكون صدق قاعده ابكي والعبرة خانقتني ! ايش الحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابنتي الموت حق على البشر كافة وكل الكائنات التي خلقها الله، ولن تصدقي أن كل فرد فينا صغير او كبير الا وفقد اما أو اب أو أخ أو أخت أو ابن أو ابنة..... عندما فقدت أمي رحمها الله كنت أظن أن العمر توقف، واستفقدتها بشدة، ولكني أذكرها كل يوم وعندما اذكرها ادعو لها، وكل ليلة أعمل جاهدة أن أدعو لها، واقرأ الفاتحة لها وللأموات والأحياء، واعتبر أن هذه طريقة جيدة لأتذكرها دومًا، وكذلك وهبت كل عملي عن روحها مما زادني سعادة وفكرت بإيجابية البكاء والحزن بدون عمل لن يفيدني، لذا اعملي مثلي إن أحببت ادعي لوالدك كل لحظة تتذكرينه فيها، وفي المساء لا تنامي قبل أن تقرأي له الفاتحة وتدعي لروحه، وربي يرحمه ويبارك بعمر الوالدة ويحفظها، وعليك ان تبريها وتطلبي رضاها، فهو باب من ابواب الجنة، ربي يرضى عنك.

قبل 9 شهر

في قانون اسمه قانون الجذب ااي انك : اي شيئ تفكري فيه يحصلك و يصير واقع , انت بتفكري فطريقة سلبية ممكن تأثر على طريقة حياتك , لكن بدل ما تنكدين على نفسك و نفكري افكار سلبية , فكري كيف ممكن تاخذين بالم من أمك و تسعديها و تقضي ايمك معها . الله يخليلك ياها

قبل 9 شهر

ليه تخلي الخوف يسيطر عليك واحنا نعرف ان الخوف من الشيطان وهو موجود عشان يخوفنا ومذكور بالقرأن اما وجودنا مع الله يطمنا الا بذكر الله تطمئن القلوب لذلك خلك مع الله واذكريه واقرأي كتابه صلي وادعي واشغلي نفسك باعمال مفيده شاركي بالاعمال التطوعيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه