السؤال

قبل 11 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

لا تحكموا علي !

انا بنت عمري ٢٤ سنة أهلي مرتاحين ماديا بس أبوي صاحب مزاج سيّء جدا بضرب وبسب وبعامل أمي بشكل اسوء وصراحة طلعت روحي منه طفشت ! وبيوم رحت عند صاحبة الي وكان عندهم بار وشربت وانبسطت وأول مرة من مدة بنام منيح وصراحة انا مرتاحة عليه كتير فزاد ترددي على بيتهم وأعجبتني القصة كتير وغيرت انواع مشروب وهلا صرت خبيرة وانا عّم بشتري الي هلا بدون ما أزور حد بس المشكلة اني تعرفت على شب حبيته و هو الي بتمناه وبده يرتبط ومش عارفة كيف بدّي أصارحه اني بشرب !!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا ياعزيزتي أنا ما بنصحك تصارحي الشب بموضوع شربك ، ربنا امر بالستر والاولى انه تستري نفسك. انت مثل ما فهمت منك انك شربتي لأنك تعبانه وحزينة وحاسه بالوحده ، والمشروب ساعد شوي في تخليصك من هذا الشعور . كل إنسان بيهرب من واقعه المؤلم بطريقه معينه ولكن أنا متاكده انه حبك لهذا الشخص سوف يساعدك تدريجيا ، ويخليكي مش بحاجة للمشروب . لازم تكوني قويه وعندك اراده لتغيير حياتك للافضل مع هذا الحب الجديد ،وتتخلصي من المشروب بدون ما تخبري احد بالموضوع، حتى لا تقعي بمشاكل اكبر .

اتركي الشرب فلا تحتاجي للصراحة. مادام لجوءك اليه بسبب حالتك النفسية وبما انها تحسنت بالحب فلم الشرب. وهو حرام ويذهب العقل والاتزان ويسبب مشاكل ويفسد الاخلاق احيانا وقد يؤدي الاى الادمان في حالة مررت بظروف سيئة

قبل 11 شهر

بطلي شرب الخمر وتوبي الي الله. وتزوجي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه