السؤال

قبل 9 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

ما الذي يثير غضبك؟

الغضب إحدى أبرز سمات الإنسان وربما الحيوان ايضا، وهي سمة سيئة خاصة إذا كان الشخص سريع الغضب وتستثير غضبه أبسط الأشياء.لقد حذرت الأديان السماوية ومنظومة الأخلاق الإنسانية من الغضب ومن نتائجه السلبية داعية للتريث والتحكم في النفس والتعقل في مواجهة المشكلات والعقبات باعتبارها الطريقة الأسلم والأكثر نجاعة في مواجهة المشاكل والتغلب عليها.فما هي اكثر الأشياء التي تستثير غضبك؟ ومتى تشعر بالغضب؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لكل منا ما يثير غضبه ويضايقه. المهم ان نعرف كيف نضبط غضبنا ولا نفقد السيطرة على تصرفاتنا فنندم لاحقا على ما قلناه او فعلناه. يمكننا استخدام أساليب محضرة مسبقا تجنبنا إساءة التصرف عند الغضب، فمثلا، يمكننا الخروج من الغرفة او المشي خارجا حتى نهدأ، شرب الماء او القيام ببعض التمارين الرياضية مفيد أيضا. سماع الموسيقى او قراءة موضوع ما او القيام باي عمل نفضله يساعدنا على ضبط موجات الغضب أيضا.

قبل 9 شهر

عندما ارى امراة ضعيفه وهي بامكانها ان تفعل وبامكانها النهوض بنفسها بامكانها ان تتعلم وتعمل وتفتح مشاريع بامكانها ان تكون رياديه اكره الضعف هي بيدها من تسمح للمجتمع بان يقسو عليها بقولها لا استطيع اكره كلمة لا استطيع لانها فعلا تستطيع وربنا ما خلقها حتى تكون ضعيفه الضعف ما يليق بالمراة المرأة لازم تكون قوية

قبل 9 شهر

اكثر ما يثير غضبي هو الظلم الظلم لا يمكنني السكوت او التحكم بمشاعري اول ما اشوف انسان مظلوم قدامي انفجر حتى تريث ما يصير عندي اشعر ان الحياة ما تسوى بلا عدل والعدل ابدا مو موجود بعصرنا هذا الكل يجرح وياكل لحم وحق غيره حتى الاخو ياكل حق اخوه الاب يظلم ابنه وبنته الظلم خطير وهو اسوء مرض بالمجتمع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه