السؤال

no
قبل 9 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

احساس الموت ما يفارقني

كل مره اتعب على طول يجي في بالي الموت وبعدها احس بتعب شديد شالحل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي التفكير بالموت من الأمور الطبيعية والتي هي حق علينا لتقويم سلوكنا وتعديل وتطوير ذاتنا ولتذكرنا بأن هذا الجسد فاني، وأن البقاء والديمومة هي في الآخرة، فنعيش على أمل عمل الخير في كل خطوة، وهذا شيء رائع بل أعتقد ان بعض الناس بات بعيدًا عنه مما يجعل الواعز والوعي للخير اصبح في تراجع وللأسف. أما بالنسبة لحقيقة الموت فهي حق وواقعة على كل كائنات الله وخلقه الانسان منها وغيره، وأن الانسان لن يتوفى الله روحه إلا عندما يحين أجله، ولحكمة بالغة من الله سبحانه وتعالى جعل علم هذه اللحظة في غيبه تعالى عز وجل. وقيل اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدًا واعمل لآخرتك كأنك تموت غدا مما يعني أن نعيش براحة وبعدم قلق لنستمتع في هذه الحياة ونعمل فيها كل الخير باطمئنان لقضاء الله وعدالته. ومن حق بدنك عليك راحته، فاعملي على زيادة التفكير الايجابي، واراحة جسدك والعناية به وبنفسك ربي يبارك بعمرك ويعطيك الصحة والعافية.

هل تقدين بالتعب المرض ام ماذا. ،، وطبعا اذا فكرت بالموت والخوف منه ستصابين بالقلق وهذه طاقة سلبية تتعبك اكثر وازنيها مباشرة بقراءة القران فهو طاقة ايجابية توازن جسدك

قبل 9 شهر

هده حاله مرضيه نفسيه أسمها ( كآبة بسيطه ) هو إحساس ليس أكثر وفيه أعرض كثيره من المحتمل ترافق الحله سرعه في نبض القلب ومحتمل تقيىء ولاتستقرين في مكان معين وفيه كثير ولكن لاتقلقي هو مجرد أحساس بالموت العلاج 1 الترفيه عن النفس قدر المستطاع 2 أبتعد عن التدكر بالآموات والحديث عنهم 3 تجنب الآكلات الضاره لك وخصوصا التي تؤدي القالون لانه مرتبط مع الحاله النفسيه 4 حين تنتابك الحاله وتحس فيها عليك بأخد حبة ( فاليوم ) أبو 5 أو 10 والأفظل 5 تواصل بالحديث مع ألآخرين حتى تتجاوز الحاله ..واخيرا نتمنى لكم الشفاء العاجل ..وشكرا لكم .

9 شهر

هذا نوع من الوسواس يسمى بالوسواس القهري يحتاج الى العلاج الدوائي وتدخل الطبيب النفسي اعرضي نفسكي على طبيب نفسي حتى لا تتفاقم المشكله وتدخلين في اكتئاب وتصير المشكله اكبر ترى العلاج بسيط حترتاحي .


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه