السؤال

قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

نفسيتى تعبانة واحمل اولادى ذنب والدهم

نفسيتى تعبانة واحمل اولادى ذنب والدهم

تزوجت في سن 14 سنة و عشت حياة صعبة جدا زوجي كان يقهرني و يعذبني اشد العذاب و ليس جسدي فقط بل كان نفسي ايضا و فعل بي كل ما استطاع فعله من ضرب و شتم و اهانة و تحسيسي بأني لست انسان و اني مجرد حثالة و هو رفعني بزواجه مني و كان متربص لي في كل مقعد بحيث اني عشت معه حياة مليئة بالرعب اصبحت اتخيل كل شيء قادم نحو انه هو و اصبحت ايضا غير قادرة حتى عن الكلام و الله وحده يعلم بما مر بي و عالم بحالي الان انجبت في مدة 9 سنوات 4 اولاد و لما بلغت 24 سنة طلبت الطلاق و بكيت و توسلت اليه لكي يطلقني و قبلت اقدامه كي يطلقني و يدعني اعيش لأني غير قادرة على التحمل و لم يطلقني و تركني معلقة 6 سنوات و لما علم بأني مرضت و جسدي اصبح هزيل و علامات كل الامراض اصبحت ظاهرة على وجهي قال لي سوف اطلقكي لاكن ان ذكرتي شي امام القاضي هذا فقط سيصعب عليكي اجراءات الطلاق المهم كان الامر كذالك و تطلقنا و الحمد لله و الاولاد معي و هم الان مراهقين و شباب لاكن المشكلة انني اعاني نفسيا ف في كل حركاتهم ارى والدهم اصاب بحالة هستيرية و اصبح اطردهم من المنزل ثم اندم و اصبح ابحث عنهم و ابكي الى ان جفت عينيا من الدموع انا حقا اعاني حكايتي صعبة جدا فرجاءا من كل من يقرأ حكايتي الدعاء لي لأن اولادي في معانات و اصبح الكل مشوه نفسيا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي لا شك انك مررت في ظروف صعبة وتجارب قاسية ومن الطبيعي ان تترك في نفسك هذا الأثر الأليم. نصيحتي لك : 1. ابدئي باستشارة طبيب نفسي ليساعدك على استعادة ثقتك بنفسك وتخطي مخاوفك 2. اهتمي بنفسك وحاولي ان تنسي الماضي، اهتمي بشكلك وغذائك واحيطي نفسك بمن تحبين واخرجي وامرحي فكل هذه الأشياء ستساعدك في استعادة سعادتك والبدء من جديد 3. قد تريدين مصارحة اولادك بشعورك حتى يعرفوا ظروفك ويساعدوك، لا تخافي فهما جرى سيبقى اولادك يحبوك وستتغلبين على مشاكلك.

قبل 8 شهر

اختي العزيزه المفروض تثبتي عكس كلام والد اطفالك انت مو مجنونه

قبل 8 شهر

انتي محتاجه تحبي نفسك علشان تستردي ثقتك في نفسك وأنك إنسانه ذكيه وتقدري على تحمل المسؤليه . حبي نفسك علشان تقدري تحبي أولادك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه