السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اعاني من ازمه نفسيه ولا احد يسمعني

انا أعاني من ازمه نفسيه لا اجد أحد يفهمني حتى أقرب الناس لي كنت أظن أنه أقرب لي فقد تغير كثيرا لايريد أن يتناقش معي لايهمه وضعي يتضايق من عفويتي وصراحتي لم يعد يحبني ماذا أفعل اريد من يفهم علي اريد من يقدر كلامي انا محطمه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، من هو هذا الشخص الذي تغير كثيرا؟ ولما انت محطمة؟ احكي لنا تفاصيل اكثر عن حكايتك. لا بد ان يكون هناك الكثيرون الذين يهتمون لامركً ويقدرون كلامك، افتحي قلبك لوالدتك او احد اخوتك وأحكي لهم ما يضايقك وستجدين منهم الدعم.

قبل 5 شهر

السلام عليكم أنصحك بابتعادك عن بعض الكلمات كالمحطمه والكلمات السلبيه واستبدليها بكلمات إيجابية ومثلما اقنعتي نفسك بأنك محطمه اقنعي نفسك بأنك أفضل وأقوى ، مشكلة البعض يعتقد أنه وحده الذي يتألم والناس من حوله لم يصيبهم شيء، سأقول لك أمرا الشخص السعيد قلبه تألم حتى أدرك أن الألم يجب أن يخرج من عقله بقدر الإمكان أما بتجاهل أو الإنشغال في شي آخر ++أما الأشخاص من حولك كونهم لم يعد يحبوك مثل قبل لأنهم يحبونك جدا لدرجة انهم لا يريدون رؤيتك تصارحين بالألم والعفويه الخاطئة التي تسبب لهم الألم، هل تعلمين انهم كانو يحبون الإقتراب منك فالسابق لأنك كنت تساعدهم على الخروج من آلامهم ، أما الآن أصبحت بعض الصراحات مؤذية خاصة إذا كان الشخص يحبك ابتعدي جدا هالفتره عن الأحاسيس والمشاعروالمشاورات العاطفيه ، من الآن اختي عاملي من حولك بالفائدة أو بالمساعدة أو قضاء حاجه فقط هذا ما يجب عليك الان لاتسمحي باي شعور سلبي يفسد ذلك العمل أو الخير تميزي بوجه طلق وأخلاق عاليه وصمت طووويل يعبر عن حكمتك وقوتك ارجو منك اختي الابتعاد عن الأشخاص الذين لهم رأيا فيك دائما ختو ولو كانوا من الأهل وكيف تبتعدين عنهم وهم اهلك انا أخبرك عندما يبداء كلامهم يعكر مزاجك أو نجاحهم كثرت قومي من مكانك بإبتسامه أو غيري الموضوع أبدي بترميم نفسك فالعأقل يطور ويحسن من نفسه دائما تذكري اختي انتي أقوى وأفضل من أن تكوني محطمه

قبل 8 شهر

أهلاً عزيزتي فوز , أظنُّ أننا وحدنا القادرون على تشكيل حالتنا النفسيّة إيجابية كانت أم سليبة , وذلكَ بأنْ نضعَ أنفسَنا موضع يليقُ بالفرحِ , نبحثُ عن كل ما يُسعد ونسعد به , وننشغلُ بكل ما نفضّل من مواهب , أو نشاطات حتى تطغى على حالتنا النفسيّة وتسبغُ عليها الفرحَ, عندما تغمرين نفسك بهذه الإيجابية سينعكسُ ذلك على علاقاتك الاجتماعية وستستعيدي محبةَ الناس لكِ واهتمامهم بكِ, واجعلي من رسول الله صلّى اللهُ عليه وسلم قدوةً لكِ فقد كان _صلّى اللهُ عليه وسلم_ بسّاماً ضحاكاً في وجه كل من يلقاهُ.. وفقكِ الله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه