السؤال

قبل 9 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

أحب الحصول على أي شيء يعجبني

عمري 17 سنة ومن عيلة ميسورة كتير بس عندي مشكلة انه كل ما يعجبني شي عند حد من صاحباتي حتى لو بقدر اشتريه بحب اخده بالسر... طبعا الكلمة الازبط  الي حتقولها انه هاي سرقة... بس اناعلى طول بعد فترة بشتري هدية كتير اغلى للبنت الي باخد منها الغرض وبتكون كتير اغللى من الغرض الي اخدته ... بس ما بعرف ليه هيك بصير ... ما بقدر امنع حالي ... وبحب اشوفهم شوي مقهورين على غرضهم بس ما بكون هدفي السرقة بس هدفي انه هالشي لازم يكون الي انا مو الهم وانا بعدين بعوضهم بطريقتي ... ما عم اقدر امنع حالي ولا اعترف لاهلي .. وفكرت بموضوع الدكتور النفسي ... بس ترددت وما بدي حدا يعرف هالمشكلة حتى اهلي ... كيف اتصرف؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انت غالبا لديك هوس السرقة وهو مرض نفسي اسمه Kleptomania، أسبابه ليست دائما واضحة وقد يكون هناك تاريخ عائلي او وجود اضطرابات في السيطرة على الانفعالات Impulse Control Disorders. المهم هناك بعض الادوية إضافة الى جلسات العلاج التي تساعدك في التخلص من هوس السرقة. انصحك ان تستشيري طبيب نفسي في اقرب فرصة.

قبل 8 شهر

لا تخافي من فكرة الطبيب نفسي , فقط ابحثي عن طبيب موثوق يقدّر أنّ ما تبوحين به هو سر , بالتأكيد أنّك تحتاجين طبيباً .

قبل 8 شهر

حالتك بالتأكيد تحتاج إلى طبيب نفسي , الحالة غير سويّة وغير طبيعية , فلا تتواني بالذهاب إلى طبيب نفسي .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه