السؤال

قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

حساسه من كل شيء لدرجه افكر بالانتحار

انا بنت عمري 18 سنه اعرف انو ف دا العمر شيء مو طبيعي اذا قلت سبق و خطر ع بالي موضوع الانتحار بس مو بجديه تامه .. لا فقط يجي ف بالي انو لو انتحر احسن ولا اعيش زي كدا ..ابسط كلمه ممكن تنقال ليا تبكيني وتدخلني بدوامة كئابه مو طبيعيه لدرجة ابويا قالي انتي نحيفه مرا ليه ماتسمني ؟؟؟ جلست مكتئبه فتره من كلامه !! ، لو كنت بجمعه مع ناس استنىى متى ارجع البيت ولااتكلم معاهم وحتى لو حاولت اندمج معاهم احس لا مستحيل ما اتقبل الناس ولايتقبلوني كدا احس ... دايم يخطر ع بالي لو اني ف عائله ثانيه ف بلد ثاني كان ظروفي النفسيه ماكانت كدا اصلاً لو فيه احد اثق فيه وواشاركه كل هدا ماكان وصل الوضع معايا كدا !!! هوا موضوعي طبيعي ولا لا ؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نتمنى قريبا ان نعمل لقاءات اون لاين عزيزتي،،،، في فترة المراهقة تحصل تغيرات هرمونية مما تجعل الشخص هشا وعمرك لا يزال في عمر المراهقة ولذلك تكون العواطف غير مستقرة وفي صعود وهبوط والثقة في النفس في طور التكوين ارى انك تعانين من بعض سمات الكابة ولكنه ليس مرضا وستزول من وحدها دون علاج ولكن انت ساعدي نفسك ،،،بان لا تتاثري بكل شيء واعلمي ان الامور تتغير ما يحزنك اليوم قد يضحكك غدا ،،اختلطي بالناس بهدف التعلم منهم وتعلم التواصل طوري واشغلي نفسك فهي رغم انها فترة صعبة لكنها فترة انجاز وابداع. اضحكي كثيرا وشاهدي افلام كوميدية فالضحك عدوى والضحك دواء

أضيف اذا كانت أفكار الانتحار تروادك فعليك بالذهاب الى طبيب نفسي في الحال.

ما الذي يزعجك أساسا؟ ما هي المواقف او المواضيع التي تضايقك. احكي لنا عن علاقتك بوالديك واخوتك وباقي العائلة. كيف تقضين وقتك، هل تدرسين؟ هل لديك أصحاب؟ من الأفضل ان نحدد عن الأسباب ومن ثم نبحث عن حل. أعطينا تفاصيل عن حياتك وسنكمل الحديث معك.

8 شهر

نعم ادرس ، عندي صديقتين بالمدرسه علاقتي فيهم حدود الدراسه بس .. اخواتي مستحيل اقولهم شيء او حتى اشتكي لهم .. والديني مشاكل مستمره من لما عرفت الحياه وهما ف مشاكل ووضع امي النفسي جداً سيء مع ان ابويا يعتبر انسان طيب بزياده


8 شهر

كما اني اتمنى موقعكم يوفر محادثات اون لاين مع الاطباء كدا ما احسني قادره اتجاوب


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه