السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

مشكلتي غريبة ابكي على اتفه الاسباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة عمري 26 اعاني من سرعة البكاء😢 بشكل كبير من لما كنت صغيرة بالابتدائي عندما اسمع توبيخ من المعلمة ما اقدر اسيطر على دموعي ومشكلتي ان فترة البكاء طويلة يعني بصعوبة أهدأ وتهدئ نفسي😔 اصبحت بالثانوية وانا على نفس الحال يعني از كنت اسمع كلمة من امي او ابي اجلس بغرفتي ابكي وابكي😭 حتى اشعر بالراحة ومن ثم اخرج وعندما كبرت وتزوجت كل ما أعانق والدي تنزل دموعي وهاد الشي متعبني جدا ومسببلي احراج ابكي لاسباب تافهة وامام الناس افقد السيطرة على دموعي واذ حدا مدح ابني فورا ابكي و از كنت غلطانة ابكي😢 واز كنت بعتذر ابكي واز حدا اعتذر مني كمان ابكي زوجي طفش من حساسيتي لأن كل مايفتح معي موضوع بتلبك وببكي كيف احط حد لدموعي😓 لاني بصراحة حاولت ما ابكي وندمت لان من بعدها مرضت من التحبيس والكتمان... في البكاء اشعر براحة غريبة .. هل هذا طبيعي وكيف ممكن اسيطر على نفسي وما ابكي 😢

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، ربما تجدين في البكاء راحة وهذا طبيعي لكن في حدود المعقول وعلى أسباب تستحق دموعك الغالية. حاولي ان تجدي وسائل بديلة لإراحة نفسك عند حاجتك للبكاء كأن تقوي بحركات رياضية او تأكلي شيئا او تخرجي او أي شيئ يشغلك ويبعدك عن أجواء البكاء. البكاء الكثير سيعطي عنك انطباعا بأنك انسانة كئيبة وشديدة الحساسية ويبعد حتى اقرب الناس عنك. اعقدي العزم والارادة على حفظ دموعك الغالية واسعدي بحياتك وعائلتك.

قبل 8 شهر

وعليكم السلام , قد تكون هذه الحالة طبيعية , لكن بإمكاننا السيطرة عليها حتّى لا تزداد مع الوقت , الموضوع يحتاج وقت ,وتقويّة من تلقاء نفسك , حتّى تتمكني منها , اصبري على نفسك واطلبي من زوجك فترة حتّى تجاهدي نفسك وتستطيعي السيطرة على وضعك .

قبل 8 شهر

اوعك تكون غير نفسك .... خلك مثل ما انتي واللي مو عاجبه ما ييجيك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه