السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اعاني من عيب خلقي

انا فيني عيب خلقي من يوم صغيره وهو حول فالعين..وأمي رفضت تسولي عمليه لانها كانت خايفه علي ويوم كبرت قال الدكتور في خطوره لي اذا سويت هالعمليه.لكن حصلت لي أهانات وتعليقات من الاهل والاصدقاء ويسموني بالحوله وهالشي أثر كثير على شخصيتي وصرت منطويه ع الناس ولا اقدر أدافع عن نفسي وحساسه كثير لدرجه اي شخص يقولي كلمة تضايقني أتأثر وثقتي بنفسي معدومه..ودايما ألوم أهلي انهم ما اهتموا فيني ولا فكروا فيني يوم بكبر محد بيرضى يتزوج حوله..💔

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 8 شهر

يجب مراجعة أخصائي عيون ومعرفة معلومات اكثر عن خطر العملية

قبل 7 شهر

طرق سريعة لزيادة الثقة بالنفس5 ضعي سجل إمتنان ذاتي. إستبدلي تلك الأفكار السلبية بأخرى إيجابية. كل ليلة، اكتبي ثلاثة أشياء نجحت في تحقيقها أثناء اليوم، مثل مقابلة عمل أو جدول لخسارة الوزن. صفِ الدور الذي لعبه وحقق نتائج إيجابية. بهذه الطريقة، ستتعرفي على النواحي الإيجابية في حياتك. عززي مزاجك الجيد وإرفعي إحترامك لذاتك. أظهرت الدراسات بأن التمرين المعتدل يمكن أن يكون فعالا بقدر أدوية تحسين المزاج. كمية الاندروفين التي تنتج عندما يبدأ قلبك بالنبض يرفع المزاج الجيد. والتمارين الرياضية، خصوصا قرب الماء – شاطئ، نافورة أو بركة ماء، -- يزيد من الدافع العقلي ، قومي بعمل سلسلة من تمارين الكثافة العالية -- الوثب، الركض بخطوات عالية، الهرولة. هذا التمرين ليس مفيدا لحرق الدهون فقط، بل ويساعد وظيفة الدماغ، ويجعلك أكثر إنتاجا خلال اليوم وأقل تعرضا للتوتر. التأمل للتخلص من الإجهاد وزيادة القوة العقلية. إجهاد الإلتزامات والتوقعات جزء من الحياة اليومية، لذا من المهم بناء بعض المرونة العقلية للإلتزام بالهدوء. نحن لا نستطيع ترك الإجهاد يسيطر علينا ويشوه ثقتنا الذاتية.و اليوم يستعمل "التأمل" لزيادة المرونة ضد الإجهاد و،على سبيل المثال، لإدارة إضطراب الإجهاد بعد التعرض للصدمة. يمكنك البدء بالتركيز على الوقت الحاضر، واغلق عيونك، والتنفس وتصور نفسك في مكان آمن، بدلا من الخوف والقلق من المستقبل. تخلصي من السموم في حقيبة غذائك. الطعام الجاهز ووجبات الطعام المصنعة من قسم الأطعمة المجمدة غداء سهل، لكنها مليئة بالصوديوم والمحليات والإضافات التي يمكن أن تزيد وزنك وتجعلك تبدو منهكا. أعد ترتيب حقيبة غذائك أو اختياراتك وحاول تناول المزيد من الأسماك، الحبوب والخضار والفواكه الطازجة. وجدت دراسة إسترالية بأن النساء اللاتي يأكلن أطعمة مغذية لا يصبن بالكآبة. إخرجي الفنان الداخلي وإحترامي ذاتك. استعيدي روحك المبدعة وانغمسي في هوايات تحبينها وتجعلك تشعرين بالتحسن حول نفسك وحياتك بشكل عام. حتى الاستماع للقليل من الموسيقى الهادئة يمكن أن تساعد على التخفيف من أعراض الربو والكآبة. الصحة الطبيعية والعقلية القوية أفضل أساس يمكن أن تبني للثقة بالنفس القوية.

قبل 8 شهر

سحقا لمن يتشمت بكي ، فهذا خلق الله وعندما يتشمتون فأنهم يتشمتون بربهم .تحققي من عده اطباء فاليوم الطب واسع ، وأيضا عليكي ان تكوني ذا شخصية قوية حتى ينظر الناس إلى شخصيتك لا لهيئتك ، اقرأي وكوني مثقفه فكم من عظيم كان عظيم بعلمه لا بهيئته ، واما هل ستتزوجين فنعم ستتزوجين شخص تقي مؤمن ، فقد ذكر ان احد من الناس سأل الرسول إذا يرد زوجته {يطقها } لأنها عرجاء ، فرد الرسول هل تزوجتها لتسابق بها ..فأنتي لن تتزوجي جاهل بالسيرزقك الله خير الناس وخاصه إذا لجأتي إلى الله قبل لجئك لبشر ، كوني قويه وصابره فهذا إبتلاء من الله وهو لايريد به سوى الخير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه