السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بعيده عن الله عز وجل

أنا مشكلتي اني كنت قريبه من الله جل وعلى والأن اصبحت بعيده كل البعد انا بديت اصلي واني صغيره بالعمر وقبل سنه تقريبآ تركتها اتمنى ارجع تلك الأنسانه المؤمنه وعندي كثيير علاقات صداقه لا اكثر مع الذكور وعندي صداقه مع الأناث وهذه الصداقه تكونت عبر النت وأي شاب أتعرف عليه بدافع الصداقه يقع في حبي وارفض هالحب واقول دائمآ اني محتاجه صديق لي وليس حبيب اتمنى تساعدوني وترشدوني للطريق الصحيح

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، هل مشكلتك بعدك عن الله او احتياجك لصديق. ها تعتقدين وجود علاقة بين الموضوعين؟ الله قريب من عباده رؤوف رحيم وغفور، بابه دائماً مفتوح فما عليكً الا ان تدعيه من قلبك، استشيري رجل دين ان أردت معرفة تفاصيل اكثر عن العبادات. اما الصداقة، فهي لا تأتي بين ليلة وضحاها، تعرفي على الناس ومع مرور الأيام والعشرة سيكون لك أصدقاء اوفياء مدى العمر.

قبل 8 شهر

ماأجمل كلامك أشعر به يخرج من صميم قلبك أنتي تريدين العوده لله والله قريب من العبد ..أنتي تبحثين على من يساعدك ..وأنا أتمنى أن أساعدك حقا في العوده لطريق الصواب أنتي تحتاجين شخص يآزرك ويشدً على يديك حتى تتمكني من تحقيق ماتتمنين تحقيقه ..سأرسل لك صفحتي على الفيس وأنا حاظر للمساعدة ياابتة بلدي ( أبو محمد الهيتي المشهداني ) وصورة الصفحه ( الصوره الكبيره لآسد عليها مكتوب حكمة والصوره الصغيرة أسم الجلاله كلمة ( الله ) والله الموفق لما هو خير بأذن الله .

قبل 8 شهر

عزيزتي , أظنُّ انّ ما تشعرين به من عوراضِ فقدان الصحبة الصالحة التي تعينك على الخير , أحياناً لا نستطيع إكمال الطريق وحدنا بل نحتاج إلى أخوة تعيننا فالحياة بملذاتها صعبة , وتحتاج إلى مجاهدة حتّى نصلَ إلى الذي نريد بحق , لذلك لمّا أرسل اللهُ عزَّ وجلَّ سيدنا موسى عليه السلام إلى فرعون , طلب موسى من ربِّه أن يرسل معه أخاه هارونَ , ويشركه في أمره , حتّى يستطيع أن يتمَّ مهمته , لذلك لا تتواني في التعرف على من يعينك في الطريق الصعب , وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه