السؤال

قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

افكر بالانتحار !

السلام عليكم ... أن طالبة دراسات عليا ومتفوقه والحمدلله في دراستي علم نفس حياتي ممله كثير كثير واملئ وقت فراغي بالدراسة والكتابة ما في خلجات نفسي وانا بشوف إني شخصية ممله ورسمية جدا وهادئة ليس لدي صديقات نهائياًوأكره أن أكون بين الناس وليس لدي تواصل مع أحد لدرجة أنني أمرض إذا كنت بين الناس لا أثق بأحد .. وهذا جعلني شخصية جامده وهشة ... وليس لدي جديد في حياتي ... حاولت الإنتحار مراراً وتكراراً وضعت قصتي على مواقع الطب النفسي والكل أشار بأنني مريضه بالإكتئاب وأفكر بان اقوم بوصف ادوية أكتئاب لنفسي دون زيارة طبيب نفسي لأنني دائماً أفكر بالإنتحار ونظراً لمنصب ابي اردع نفسي في الآونة الأخيرة وشكراً لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انت عالمة في علم النفس ولذا تدركين جيدا ان التفكير في الانتحار يستدعي استشارة الطبيب النفسي في الحال. محاولتك للانتحار تجعل اللجوء الى طبيب نفسي امر في غاية الأهمية والضرورة القسوى. لا تصفي أدوية لنفسك بل انقذي نفسك باللجوء الى العلاج مع أخصائي فورا.

قبل 1 شهر

يا بنتي هل تخافين من الانتحار لمنصب والدك ولاتخافين من الله فهل انت مسلمة وحتى لو منتي مسلمه الله حرم قتل النفس وانت تعمدتي القتل وفكرتي فيه فاين واجباتك الاخرى تجاه الله .. ارجو ان تعيدي التفكير والتمعن بما تمرين به ولكل مشكلة حل الا مشكلتك مع الله .. نصيحي لك بتغير مكانك والسفر للخارج هناك قد تجدين نفسك بحال افضل .. وضعي حبك لله في اولوياتك حتى لاتخسري الدنيا والاخرة ..

قبل 3 شهر

انت اختاه تعانين مشكل ليس بصعب ولا مستعصي . فعزلتك وانطوائك ان صح التعبير يعود لاسباب ربما انت تعلمينها غير واردة في كتابتك . كما انني ارى انك تعانين من فراغ روحي بالدرجة الاولى اكثر منه عاطفي . لذلك انصحك ان لا تقدمين على تأذية نفسك فليس بعد الضيق الا الفرج وستكونين في قادم الايام على أحسن حال . وارجو ان اكون على علم بتحسن حالتك في ذلك اليوم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه