السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

خايفه من ترك العلاج

مريت بحاله نفسيه صعبه هي الاكتئاب بعد تجربة مرض زوجي بالسرطان ولم استطع التغلب على المشاعر السيئه التي كانت تنتابني الا بعلاج هو الزوﻻم وفيفارين وانا الان تحسنت واصبحت افضل وامارس حياتي بشكل طبيعي بعد شفاء زوجي ومازلت اخد العلاج واريد تركه واخاف من اعراض انسحابيه للعلاج فتعاودني المشاعر السيئه ارجو تقديم النصيحه علما ان الزوﻻم عياره 25 بالميه مليغرام والفيفارين عيار 50

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الكابة مرض يشفى ولكن باخذ العلاج بالجرع المناسبة لا يكفي ان تتحسني يجب ان تشفي تماما راجعي الطبيب ليزيد الجرعة وبعد الشفاء تماما وحتى لا تحصل انتكاسة تحتاجي الى علاج ٦اشهر او سنة ،،،لا تستعجلي قطع العلاج سريعا. ،،،في الخارج كل مريض سرطان يحتاج الى علاج نفسي مع العلاج الطبي

قبل 8 شهر

عزيزتي , صحتك أمانة ومسؤولية تحاسبين عليها أمام الله عزَّ وجل , استشيري الطبيب لأجل معرفة العلاج المناسب واستمراريته. شافاك الله وعافاك .

قبل 8 شهر

عزيزتي , الجأي للطبيب المطّلع على حالتك حتّى يستطيع أن يقرر إذا ما كانت حالتك تحتاج الاستمرار في العلاج أم لا .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه