السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اريد ان ابتسم

انا شاب : دائمً اعاني من الحزن والضيق اتعب جسدياً اتعاجز ان افعل الاشياء التيم منن خصوصياتي ضحكتي نادره اذا خرجت اريد ان ابتسم للحياه اريد ان اكون صداقات اريد التعارف اريد ان اكون بهذا الكون لا بكونً اخر اريد البسمه فقط 😔

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كم عمرك وماذا تفعل في حياتك؟ احكي لنا تفاصيل عن نفسك وحياتك وعلاقتك بأهلك ومحيطك. كذلك ماالذي تعتقد انه يؤثر عليك ويبعد البسمة عن وجهك؟ بانتظار التفاصيل لنكمل النقاش معك.

قبل 8 شهر

عليكَ أن تختلط بالناس أكثر , كوّن صداقات جديدة , وشارك أصدقائمك نشاطاتهم حتّى تتمكن من التآلف معهم , وتغيير نفسيتك ,,وفقك الله

قبل 8 شهر

وأنا فتاة شابه عانيت من طفولة بائسة ومن مرحلة مراهقة عصيبة قضيت منها 4 سنوات في وحده وانعزال تام عن العالم وعن الناس , لم اكن أتكلم خلال اليوم سوى بضع كلمات حسب الحاجة واقضي وقتي في صمت وقراء الكتب , لم أملك صديقة واحدة أبدا ولم أعرف معنى الصداقة حتى أن زميلاتي الاتي ظننتهن اكثر قربا لي خانوني بأقسى الافعال واتهموني باشياء فظيعة وانتشرت تلك الشائعات في ارجاء المدرسة وقوبلت بالاعراض والنظرات والهمس والكره من الجميع مع اني لم افعل شئيا ابدا ولم اءذي احدا ابدا وكنت اساعد من يحتاج الى المساعدة لكن هؤؤلاء هم البشر ناكرون للجميل . لكن بعد انتقالي إلى مرحلة أخرى حاولت أن أنسى كل ما مضى وحاولت أن ابدأ من جديد وأكون العديد من الصداقات . حاولت ألا اجلس وحيدة أبدا ,ان أبادر بالحديث إلى الناس في المواضيع الاتي يحبونها لجذب حبهم والتعرف إلى العديد من الأصدقاء من العالم الافتراضي وقراءة كتب عن تطوير الذات , وابتسمت لكل شخص واجهته بادرت إلى مساعدة الناس وإسعادهم , عندما أرى شخصا ما يشبه ما كنت عليه أشعر بكل الامه كيف لا وقد عشتها بتفاصيلها ذات يوم . أرجوك حاول , بالتأكيد في البداية سيكون صعبا التغير من وضع نفسك لكن عليك المحاولة وبالتاكيد ستجد من يهتم لامرك , من تكون انت عالمه كله , ابتسم واخرج من قوقعتك وكن متفائلا ولا تجلس وحيدا ابدا وبادر بمساعدة الناس وستكون الأقوى والأروع . (( أتحسب أنك جرم صغير .....ز وفيك أنطوى العالم الأكبر )) .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه