السؤال

قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اعاني من الوحده

اعاني من الوحده انا من دوله عربيه تعاني من الحرب ولم ارى أهلي من 7 سنوات وسبب لي مشاكل نفسيه ولاكن لااظهرها الى الجمهور وعند رجوعي الى البيت اعاني من حالتي وانا ابلغ من العمر 25 ولم اتزوج بعد والحمد لله راظي بنصيبي اساعد قدر استطاعتي واوقات فوق طاقتي ولاكن اتجازى بالترك وعدم الاهتمام عندما يحصلو على مساعدتي .سببلي مشاكل وتفكير كثير تعبت كثير لاكن لامل مازلت اقاوم بحيث احاول اجد على أمل واجدد نشاطي .رغم التعب من الوحده .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الانفصال عن الاعل وتشتت العائلة اصبح من سمات هذا العصر بشدة اولا عليك تقبل الامر وحالك من حال الكثيرين. ثانيا انت تفعل الخير في اهلك لله والله سيعوضك باناس اخرين بدلا عنهم يساعدوك ويلهموك الوحدة ممكن ان تكون في بلدك وتشعر وحيدا ولكن حاول ان تتتعرف على الناس عن طريق النشاطات الاجتماعية او الرياضية واخذ دورات في تطوير الذات وزيادة الثقة بالنفس ومن خلالها ايضا تتعرف على ناس جدد. العمل التطعي يساعدك بالشعور الحسن وكسب الاصدقاء الطيبين

قبل 8 شهر

من المؤكد أنَّ الغربة عن الاهل تسبب هذه الحالة من الوحدة , عليكَ أنْ تصبرَ قليلاً , لا بدّّ أنَّ الله سيحدث أمراً, حاول ان تنشغل بعملك أكثر , شكّل صداقات من أهل بلدك حتّى تألف المكان قليلاً, عوضك الله خيراً .

قبل 8 شهر

الزواج قسمه و نصيب و الله يرزقك بالزوجه الصالحه و لقاء اهلك في القريب العاجل ولا تيأس خلك متفائل و ايجابي حتى تكون حياتك سعيده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه