السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

أفكربالانتقام رغم ضميري الذي يؤنبني اتجاه حبيبي

في كل حياتي التي لا اعتبرها حياة الملل وكتاباتي ووحدتي وبقائي في زاويتي المظلمة هن رفيقات دربي والشك وعدم الثقة بمن هم حولي ... وكي انسى ذلك بت اتفوق دراسيا حتى وصلت لدرجة علمية لم اتخيلها , كانت لي محاولة انتحار لم تكلل بالنجاح ... كُتب لي الحب عن طريق مواقع التواصل لكنني لا اثق بهذا الحب فلقد اعتدت على وجوده في حياتي وبات كرت الحظ و السعادة لي ليس اكثر وداعما عالياً لي بالرغم من شعوري بأنني اظلمه معي وحينا يطلبني بأن اعده بعدم تركه وانه لن يسامحني اذا تركته لكنني لا اثق به البته وكل ما يعتريني الأن هو الإنتقام من كل من جرحني ولو بكلمة ... عُقدي في الحياة تنهش بي وضميري الذي يؤنبني تجاه هذا الشخص ؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، يبدو انك مررت بتجارب صعبة في حياتك تركت اثرا أليما في نفسك وجعلتك لا تثقين بأحد. انت الان امام حلين، ان تظلي غارقة بالماضي وشجونه او ان تفتحي صفحة جديدة في حياتك وتستمتعي بالدرجة العلمية الرفيعة التي وصلت اليها وبالحب الذي وجدتيه. كونك متعلمة فإنك تعلمين دون شك ان الناس لا تتشابه في أخلاقها وطباعها. انصحك ان تفكري في خياراتك ومن ثم تقرري كيف تكملين حياتك، تذكري ان الماضي انقضى وان الانتقام لن يسعدك بل قد يزيد من حزنك. افتحي قلبك لمن يحبك واقبلي على الحياة فهي قصيرة فاستغليها في صالحك.

قبل 8 شهر

لا نستطيع التلاعب بمشاعر الآخرين لأجل أنفسنا , علينا أن نقدّر مشاعرهم ولا نؤذيهم فيها , إذا كنتِ متأكدة من شعورك نحوه وهو كذلك , والأوضاع تسمح ارتبطا , قد يكون الارتباط ملجأً للخروج من كل هذا الضيق والبدء بحياة جديدة مختلفة عن كل ما مضى .

قبل 8 شهر

لماذا تصرين علة وضع نفسك في هذا القالب؟ أنتِ بذاتك قلتِ بانّك استطعت التفوق والوصول , تغلبي على حالتك هذه ,وعالجي نفسك بنفسك وكوني أقوى من أي حزن وأي كآبة , إن لم تستطيعي مع يقيني باستطاعتك فراجعي طبيباً نفسياً حتّى تتمكني من حل المسألة .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه